مشاهير وشخصيات

ياسمين عز تقع في فخ رامز جلال وتنطق الشهادة وتقول حأدخل الجنة مع الرجال شاهد “الفيديو”

وقعت الإعلامية المصرية ياسمين عز، ضحية الفنان المصري رامز جلال. في الحلقة الثالة من برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، الذي يعرض في رمضان 2023.

واستقبل الفنان رامز جلال ضحيته بكثير من السخرية الشديدة. ردا على نصائحها الكثيرة التي تقدمها للسيدات وكتب في البوستر الرسمي للحلقة “الحلقة دي إهداء لكل ستات مصر”.

وغالبا ما تثير الإعلامية ياسمين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أن الجمهور فوجئ بظهورها كضيفة ببرنامج ” رامز نيفر إند” وكانت هذه الحلقة منتظرة من الجمهور بشغف كبير. حيث أن البعض اعتبرها حلقة الانتقام من مذيعة الرجل “ياسمين عز”. وحققت تلك الحلقة تفاعلا كبيرا جدا على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد ردود ياسمين عز على رامز التي اعتبرتها بعض السيدات بأنها ردود استفزازية. 

وواصل رامز جلال ممارسة مقلب المطعم الطائر ضد ضحيته ياسمين عز. التي ظل الجمهور يستمع لردودها بتركيز شديد، وقال لها رامز: “هموتك”.. فكان رد ياسمين: “موتني.. هدخل الجنة مع الرجالة”. 

ياسمين ترد على ادعاءات عمليات التجميل

وحاولت ياسمين عز، انتهاز الفرصة خلال حلقتها مع رامز جلال لكي ترد من خلالها عن الأخبار والصور القديمة. التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعي الجمهور من خلال تلك الصور إنها خضعت لكثير من عمليات التجميل. 

وأكدت ياسمين بعد سؤلها عن خضوعها لعمليات التجميل قائلة: “أنا بيضة ولا مش بيضة، أنا لوني أبيض مش بتاعة عمليات تجميل، ده جمال من عند الله” وبهذه الجملة ردت على كل المشككين.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى