فنانين ونجوم

هل سبق وشاهدت منزل الفنانة الكبيرة ليلى علوي؟؟ شاهد بالصور الفخامة والرقي في منزلها!!

على الرغم من حفاظها على السرية في حياتها الشخصية. حيث لم تتمكن وسائل الإعلام او الصحفيين الوصول إلى حياتها الخاصة. بشكل كبير إضافة إلى عدم مشاركتها صورا من حياتها الشخصة على مواقع التواصل الاجتماعي

وعلى الرغم من قلة مشاركة صورها الخاصة. تمكنا من الوصول إلى بعض الصور الذي تظهر فيها الفنانة المصرية داخل منزلها الفخم الذي تعيش فيه.

ليلى علوي منزل
ليلى علوي منزل

وتمتلك ليلى علوي فيلا فخمة في منطقة الميجاز بمصر. صممها لها المهندس المصري أحمد صلاح، وهو الملجأ المفضل للنجمة بعد يوم شاق من العمل. حيث يبدو واضحاً حب ليلى للطبيعة من خلال الحديقة الكبيرة التي أحاطت بـ فيلتها.

فيلا من طابقين

الفيلا مكونة من طابقين مصمّمة بطراز حديث يناسب الحياة العصرية والطبيعة الخلابة. التي تتمتع  بها مدينة الميجاز ومحاطة بأسوار مع بوابة كبيرة وحديقة فسيحة. تؤمن الاستقلالية لقاطنيها، ويمكن لمس اهتمام ليلى بحسن توزيع أقسام الفيلا من خلال الفيديو الذي نشره مصمم الديكور أحمد صلاح، ما أعطى في النهاية صورة المنزل المكتمل بكل عناصر الراحة والرفاهية.

وتضم الفيلا غرفة الجلوس يظهر فيها الرقي الواضح وخطوط مصقولة الملامح من خلال استخدام اللون البيج في غرفة الجلوس والصالونات، وتلاعب بالخامات والبروزات هنا وهناك مع إضافة لون دافئ في بعض الأماكن أو الزوايا باحترافية مطلقة.

كما يزيد من جمالية المنزل سقف الجبسوم بورد الأبيض المزخرف بنقوش دقيقة وبأشكال سداسية مع فتحات لإضاءة السبوت لايت، بالإضافة إلى ورق جدران بنقش عصري جميل.

وغطيت النوافذ بستائر شفافة الجدار اللامع المصقول في الفيلا واستخدام ستائر شفافة أعطى المجال لأشعة الشمس أن تسلط ضوؤها على الجدار ليضفي البريق والتألق لمساحة طاولة الطعام.

تتمتع فيلا ليلى علوي بحديقة مساحتها أكثر من ثلاثة هكتارات كبيرة، تعطيها الشعور وكأنها موجودة في الريف.

هناك أيضاً حمام سباحة بيولوجي كبير، يشكّل مكاناً مثالياً لقضاء أوقات ممتعة خلال أيام الصيف الساخنة والاسترخاء.

كما يحبّذ اختيار أثاث حديث وبسيط للحديقة كما فعلت ليلى علوي، علمًا بأن أثاث المناطق المفتوحة أكثر عرضة للعطب، مقارنة بأثاث الأماكن المغلقة، لذا فهو يحتاج إلى صيانة دوريّة.

من الضروري أيضاً التركيز على اختيار الأقمشة وأغطية الأثاث، مطبّعة بنقوش تحاكي الأشكال الهندسية وتبرز المظهر الصناعي في الديكور.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى