إطلالات فنية

نانسي عجرم وهيفاء وهبي بنفس الفستان الذي فاق ثمنه التوقعات.. أيهما الأجمل شاهد “صور”؟

رغم مرور 6 أشهر على ظهور النجمة هيفاء وهبي بصور خاصة بعيد ميلادها، لم ينس جمهورها فستانها الفسفوري القصير، وفور ظهور النجمة نانسي عجرم به لكن بلون آخر، نشروا صورها مؤكدين على سبق نجمتهم المفضلة.

ارتدت نانسي عجرم في حفلها بقبرص، بفستان من تصميم العلامة التجارية Solangel وسعره 3,626 دولار أي 112 ألف جنيه.يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرا، أحدث كليباتها الغنائية بعنوان “تيجي ننبسط”، عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube والمنصات الموسيقية المختلفة.

تتعاون نانسي عجرم في أغنية “تيجي ننبسط” مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

أما هيفاء وهبي، طرحت مؤخرا أغنية “مابضعفش” من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري. وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي. كان فيلم “رمسيس باريس” الذي عرض في موسم عيد الفطر

2023.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام. محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد. ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى