أخر الأخبار

نانسي عجرم في الدوحة واستقبال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلا غنائيا في العاصمة القطرية الدوحة. وسط حالة من الجدل والاحتقان بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب.

وقدِمت الفنانة اللبنانية الشهيرة، للدوحة. وسط استقبال حافل وكبير داخل مطار حمد الدولي، شارك تفاصيله الكثير من متابعيها على السوشيال ميديا.

وتندرج حفلة صاحبة “نص ونص” ضمن برنامج قطر مول. لاستضافة نخبة من ألمع نجوم الفن ومقدمي العروض الفنية والترفيهية حول العالم. بهدف منح حرفائه تجربة تسويقية وترفيهية فريدة من نوعها.

يذكر أن حسناء الأغنية اللبنانية كانت قد نشرت عبر حسابه الموثق على منصة تويتر. تغريدة وهي تحتسي القهوة وعدت فيها متابعيها “إن سهرة الليلة ستكون عالمية”.

حضور جماهيري كبير

وأظهرت صورا ومقاطع متداولة حضور جماهيري كبير لحفلة نانسي عجرم في قطر مول بالدوحة. وازدحاما شديدا لدرجة تشبيه البعض الحدث بأنه يحدث في استاد وليس مول.

وكانت زيارة نانسي عجرم للدوحة محل انتقاد شديد بين الذين رأو في زيارة الفنانة اللبنانية. مجرد تسويق لـ “صورة الدوحة الحديثة والمنفتحة” وهي صورة صارت أشبه لتلك التي يروج لها ولي العهد السعودي، منذ سنوات.

وهاجم ناشط في تغريدة عبر حسابه على منصة تويتر بشدة. ما وصفه بالتوجهات القطري “المضطربة” في مقاربة الثقافة والهوية.

وأثارت تغريدة للداعية القطري د.عبدالله بن ابراهيم السادة، موجة عارمة من الجدل بين رافض لما جاء فيها وبين من رأى فيها تعبيرا عن الواقع.

ونشر السادة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر يقول: “اتقوا الله فإن الله قال:وَإِذَآ أَرَدْنَآ أَن نهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا متْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا ٱلْقَوْلُ فَدَمَّرْنَٰهَا تَدْمِيرًا.. اللهم إن هذا منكر لا ترضاه فيا رب نبرأ إليك مما وصل بنا الحال”

يشار إلى أن حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي أثار هذه الصجة الكبيرة، يأتي قبل أسابيع قليلة تفصل الدولة الخليجية عن افتتاح فعاليات مونديال 2022.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى