ترند

معركة حامية بين سيرين عبد النور ونادين نجيم.. هل تتصور إلى قطيعة؟

اتهمت الممثلة سيرين عبد النور نادين نسيب نجيم برفضها التعاون معها. وذلك خلال مشاركتها جلسة “الدراما على عرشها” التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي.

وتصدرت سيرين مواقع التواصل الاجتماعي عقب كشفها فشل أي تعاون فني يجمعها بمواطنتها النجمة نادين نسيب نجيم.

وخلال الجلسة التي شاركت فيها سيرين بجانب المنتج اللبناني صادق الصباح والفنان السوري عابد فهد. وأدارها الإعلامي اللبناني نيشان، وجه الأخير سؤالاً إلى سيرين حول إمكانية جمع سيرين ونادين معاً في عمل درامي مشترك.

وقال المنتج صادق الصبح إن الفكرة قد طُرِحَت بالفعل، لتتدخل سيرين سريعاً، غاضبة. وهي تقول: “طرحت الفكرة وأنا وافقت، ونادين لم توافق”، مؤكدة أن نادين رفضت تماماً الفكرة، نظراً لانشغالها في أعمال درامية أخرى”.

من جانبها ردت نادين نجيب على ما قالته سيرين عبد النور. حيث علقت على هذا الأمر عبر حسابها على تويتر، مغردة: “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً.. وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تعرف وفي ناس بتهاجم لتعرف”. وتابعت “الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.

كما أعادت الفنانة نادين فيديو نشره عدد من متابعيها يشير إلى الحوار الأصلي الذي أجرته نادين وردها على سؤال إمكانية تعاونها مع سيرين عبد النور في عمل فني مشترك في المستقبل، لتؤكد أن الفكرة لم تطرح عليها بعد أو يتم التأكيد عليها، مشيرة إلى إمكانية حدوثها في المستقبل، نظراً لانشغالها بأعمال أخرى لعامي 2020 و2021.

وأثار الأمر الذي جدلاً كبيراً على تويتر بين جمهور النجمتين، وتوقع البعض أن تشهد الفترة المقبلة توتراً في شكل العلاقة بين النجمتين، في حين أعاد البعض المطالبة باجتماع النجمتين في عمل واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى