مسلسلات وأفلام

قبلة محمود نصر وباميلا الكيك في مسلسل كريستال يثير تعليقات المتابعين (فيديو)

أثار مشهد قبلة محمود نصر وباميلا الكيك جدلاً بين مؤيد ومعارض لمثل تلك المشاهد. وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “كريستال”.

وجمع المشهد الأخير من الحلقة الأولى كل من الممثل السوري الذي يلعب دور الدكتور “جواد”. والممثلة اللبنانية بشخصية “عليا”.

وجاءت غالبية التعليقات مستنكرة قبلة محمود نصر وباميلا الكيك، خاصةً أنهم لم يعتادوا على رؤية “نصر” بمثل تلك المشاهد من قبل.

قبلة محمود نصر وباميلا الكيك تقسم الجمهور

ورأوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الممثلين باتوا غارقين بالتقليد الأعمى للأعمال التركية. وبرأي “رهف” أن هناك أموراً تقدم المتعة للمشاهد غير القبلات. كما “رغد” التي استهجنت قيام “نصر” بمثل تلك الحركة.

وفي المقابل انتقد عدد منهم ردود الأفعال تلك، وكتبت “نايا” أن تسليط الضوء بهذا الشكل المبالغ على القبلة. يساهم بنشرها وجعلها أمر غير مألوف.

رأي آخر بشأن قبلة محمود نصر وباميلا الكيك

كذلك قال قسم كبير من المعلقين، إن مشهد قبلة محمود نصر وباميلا الكيك لا يجب أن يكون جدلياً. ولا محط انتقاد كونه يعتبر حرية شخصية للفنانين.

وطالب أنصار هذا الرأي بأن يتم التنويه في بداية المسلسل لوجود مثل هذه المشاهد. كي يعرف المشاهد ما ينتظره ويستطيع اتخاذ قراره بالمشاهدة أم لا.

وفي العموم تستعرض الأعمال الدرامية تفاصيل حياتية مختلفة من أحداث عاطفية ومشاجرات ومشاكل اجتماعية واقتصادية.

وانطلاقاً من هذا المبدأ استنكرت “ولاء” موجة الانتقادات الموجهة لمشهد قبلة محمود نصر وباميلا الكيك وتساءلت بتعليقها كيف للمتابع أن يؤيد مشهد عنف ويرفض هذا.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى