إطلالات فنية

فستان سيرين عبد النور يثير الجدل.. صدر مكشوف وتفاصيل الجسم ظاهرة شاهد

كشف المنتج محمد مشيش عن تعاقده مع النجمين سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب. لتقديم عمل درامي جديد، مؤكداً أن التصوير سيبدأ قريباً.

وكشف مشيش خلال لقاء في برنامج “عرب وود” أنه تعاقد مع كل من الفنانة اللبنانية والنجم السوري على مسلسل درامي جديد. حيث قال: “طول الوقت بنحضّر أفكار لسيرين وبنحاول نظبط الجدول مع بعض، لكن المواعيد لم تتوافق”.

وأضاف: “وأخيراً جدول سيرين توافق مع جدول الفنان قيس الشيخ نجيب وتعاقدوا على المسلسل، والتصوير هيكون قريباً”.

وكانت النجمة سيرين عبد النور قد لفتت الأنظار بإطلالتها الساحرة في حفلها الأخير في أربيل. حيث أدهشت الحضور بفستان فخم من تصميم المصمّم اللبناني نجا سعادة من مجموعة كوتور Dans le rouge . وجاء باللون الأبيض وبقصّة Pencil cut اللصوقة بالجسم بطريقة مستقيمة والتي تبرز رشاقتها وجمالها.

يذكر أن سيرين عبد النور طرحت مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان “هزهزة”. من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع كينغ، وإخراج ايلي فهد، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر.

وكانت عبد النور شاركت في احتفال ديني بإحدى الكنائس. حيث روت لمجموعة من الشباب تجربة تعرضها لمرض كانت تعجز عن التنفس كل صباح بسببه. وكيف شفيت منه بعدما رأت المسيح في حلم داخل الكنيسة.

وقالت سيرين إنها تعودت في صغرها الذهاب للكنيسة نهار أيام الإثنين للتأمل. رغم أنها كانت لا تفهم الإنجيل أو أي شيء يحدث في الكنيسة.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى