فنانين ونجوم

شمس الأغنية العربية “نجوى كرم” تستعد لموسمها الغنائي الجديد في دبي أوبرا

تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لحفلاتها الغنائية في دبي خلال الأشهر المقبلة والتي تشارك فيها جمهورها العربي في الأمارات العربية

وكشفت دبي أوبرا عبر صفحتها على مواقع التواصل عن استضافة حفل غنائي للنجمة اللبنانية نجوى كرم. على مسرحها الرئيسي 10 آذار المقبل، ومن المقرر أن تقدم «شمس الغنيّة» العربية. لجمهورها بدبي مجموعة من أشهر وأحب أغانيها التي تصطحب معجبيها في رحلة من الذكريات. وأسعد الأوقات العصرية على ضفاف صوتها والألحان العربية الأصيلة في حفل من تنظيم شركة بيست مومنتس ايفنتس.

ونشرت نجوى على حسابها الشخصي في تويتر قائلة: #دبي الفرح جايين نعلّي الضحكة سوا على مسرح #دبي_أوبرا بتاريخ 10 مارس.

ونشر الحساب الرسمي لدبي أوبرا عبر تويتر، تغريدة يرحب فيها بالنجمة اللبنانية، واصفاً الأمسية بـ”استثنائية وساحرة”.

يذكر أن نجوى كرم أحيت منذ أيام حفل افتتاح مهرجان قمم الدّولي. الذي نظّمته هيئة المسرح والفنون الأدائية في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية. 

كما شاركت نجوى في حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” الذي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، السبت الماضي.

ويجدر أن مجلة “فوربس” العالمية صنفت نجوى كرم، كواحدة من أبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً. في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقالت المجلة إنّ كرم “56 عاماً” تحظى بمكانة أسطورية في بلدها لبنان. حيث تمزج الموسيقى العربية التقليدية بالموسيقى المعاصرة. مشيرة إلى لقبها “شمس الأغنية اللبنانية” وبيعها أكثر من 60 مليون أغنية. فيما يتابعها أكثر من 40 مليون شخص في مواقع التواصل.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى