أخر الأخبار

رانيا التومي في “سره الباتع” مشاهد فاضحة وجدل حول أدائها مع خالد يوسف

أثار المسلسل الرمضاني المصري سرة الباتع الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه مطلع شهر رمضان الجاري.

ويشارك في المسلسل كوكبة من الفنانين المصريين إاضفة إلى الفنانة التونسية رانيا التومي والمسلسل من أخراج خالد يوسف، وقد أحدث ظهور مذيعة النشرة الجوية رانيا جدلا كبيرا بعد ظهورها بإطلالات فاضحة خلال الحلقات الأولى من المسلسل.

وأثارت مذيعة النشرة الجوية رانيا التومي. موجة عارمة من ردود الفعل بعد ظهورها في إطلالة مثيرة وغير متوقعة في مسلسل. “سره الباتع”، والذي بدأ عرضه مع دخول رمضان.

وظهرت الممثلة التونسية رانيا التومي في أكثر من لقطة بملابس مثيرة وفاضحة. حيث ارتدت البناطيل الضيقة، والملابس المكشوفة التي جعلت من جسدها محلّ تنمر وسخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمّنت مشاهد أخرى الممثلة التونسية، وهي تبرز مفاتنها الجسدية وأنوثتها بطريقة مبالغ فيها، والتركيز على أجزاء بعينها من جسدها.

وتلعب رانيا التومي في سر الباتع دور الباحثة في الآثار المصرية، مع فريق من الممثلين. هم: “أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد. صلاح عبد الله، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل”. إضافة إلى “حنان مطاوع، ريم مصطفى، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي”.

رانيا التومي تتصدر ترند

اعتبر بعضهم أنّ المخرج المصري خالد يوسف استغّل الممثلة التونسية رانيا التومي، نظراً لجمالها وملامحها الغربية.

فيما اعتبر بعضهم الآخر أن هذه الخطوة لرانيا التومي مهمة في البروز العربي. خاصة أنها برزت تتقن اللغة الفرنسية جيداً في المسلسل.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى