أخر الأخبار

راسيا سعادة تهاجم منتقدي مشاركتها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال وتمدح أبطال العمل “فيديو”

بعد تعرضها للنقد والهجوم الحاد على مشاركتها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال بدور “المذيعة موج. وصلت الانتقادات إلى حد المطالبة بالاعتذار للجمهور عن المشاركة.

وقالت الممثلة اللبنانية راسيا سعادة إنها تعرضت للانتقادات. بسبب الاسقاطات التي يشير لها المسلسل عن الوضع السياسي في بلدين يعتقد انهما سوريا ولبنان. من خلال الاحدث التي تدور في حلقات المسلسل

وردا على الانتقادات نشرت راسيا فيديو على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. تحدثت فيه عن مشاركتها في المسلسل ورأيها في العمل.

وردت راسيا على الآراء التي حذرتها من الفشل في مسيرتها الفنية. بعد أن اختارت التمثيل في ابتسم أيها الجنرال كأول عمل فني تشارك فيه. مشيرة إلى أنها لم تطلع على كامل تفاصيل المسلسل. وليست مهتمة بمعرفتها، لأنها تعمل كممثلة “مؤدية” وأنها غير مضطرة لقراءة كامل النص.

وأكدت أنها قرأت دورها “المذيعة موج”. ووافقت عليه، لافتة إلى أن دورها لو احتوى على مشاهد إغراء أو ابتذال للمرأة اللبنانية كانت سترفض المشاركة.

راسيا

وعبّرت عن إعجابها بدور المذيعة موج كونه يحمل رسالة ويدافع عن حرية الرأي والتعبير، مضيفة أن بداية مشوارها الفني مع كاتب شهير سامر رضوان أفضل من أن تبدأ مع كاتب مغمور.

وأوضحت أنها راضية تماماً عن دورها في المسلسل، وأنّ الساحة الفنية تتسع لتسليط الضوء على جميع القضايا.

وتابعت أن من يعترض على مسلسل ابتسم أيها الجنرال عليه أن يعترض على مسلسلات أخرى أظهرت الرجل اللبناني كتاجر مخدرات بطل، وأظهرت النساء اللبنانيات اللاتي يعملن بالدعارة كبطلات.

وأشارت إلى مسلسلات أخرى أظهرت أشخاص يتاجرون بالممنوعات بتواطؤ مع الدولة اللبنانية على أنهم أبطال، رغم أنّ هذه الأعمال تضر بسمعة الدولة اللبنانية.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى