أخر الأخبار

راجح داود يتبرأ من موسيقى مسلسل “سره الباتع”.. ويهاجم المخرج خالد يوسف

أعلن الموسيقار المصري راجح داود برأته من موسيقى مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف. في خطوة مفاجئة، بعد جدل واسع أحاط المسلسل منذ بدء عرض حلقاته مطلع رمضان الجاري

واعلن داود عبر بيان نشره على صفحته الرسمية في فيسبوك. متهما المخرج خالد يوسف بأن ما فعله يعد من قبيل الجريمة.

وأشار داود في بيانه الأخير إلى أنه ألف موسيقى خاصة للعمل. وتم التسجيل والتعاقد بالشروط المعروفة والتزم بمواعيد التسليم، ولكنه فوجئ باستخدام موسيقى. كان قد ألفها لفيلم “الريس عمر حرب” لنفس المخرج، وحين اعترض على الأمر أخبره خالد يوسف. بأنه لا توجد مشكلة كون الموسيقى من تأليفه.

سرة الباتع
سرة الباتع

وأوضح الموسيقار المصري أنه التزم الصمت. بعد ذلك ولكنه لاحظ استخدام جمل لحنية ليست من تأليفه، ولا يعرف من مؤلفها رغم وجود اسمه على التتر كصاحب موسيقى العمل من بدايته إلى نهايته، ولذلك قرر أن يوضح لجمهوره الموقف لكونها “جريمة” أن تنسب له موسيقى لم يؤلفها.

وتابع الموسيقار المصري “ما فعله المخرج خالد يوسف. لا يجوز بأي حال من الأحوال ولا تحت أي ظرف من الظروف ولا يمكن تبريره بدعوى أن هناك أجزاء ناقصة تحتاج لموسيقى، برغم موافقته بعد سماع الموسيقى كاملة، لأن المسؤول أولا وأخيرا هو أنا المؤلف الموسيقي راجح داود الذي لا يقبل إطلاقا أن يقال عنه أنه أخذ جملة من زميل هنا أو هناك، احتراماً لذاتي ولتاريخي ولمهنتي”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى