ترند

سجال بين ديمة قندلفت وأنغام في حفل جوى أوورد ماذا حدث؟؟

أثار حفل Joy Awards الجدل بين الفنانين بعد الحصول على عدد من الجوائز. التي حصل عليها الفنانين بناء على تصويت الجمهور وذلك في المملكة العربية السعودية.

وعلقت الفنانة السورية ديمة قندلفت على ما حدث خلال تسليمها الفنانة أنغام لجائزة أفضل فنانة. في فئة الموسيقى بحفل Joy Awards قائلة: تعلمنا احترام المسرح. خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخون الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق.

وكانت أنغام استلمت جائزة أفضل فنانة في فئة الموسيقى من الفنانة ديمة قندلفت والفنان سامر المصري. وفي كلمتها قالت: كنت منتظرة أن يسلمني أبو ناصر “المستشار تركي آل الشيخ” الجائزة بس مش مشكلة”. وهو ما فسره البعض تجاهلا منها للنجمين الذين سلماها الجائزة. فيما قال آخرون إن أنغام لم تقصد وما حدث كان بحسن نية ومزاح خلال الحفل.

وطرحت أنغام أحدث أغنياتها “عشان أرضيك” من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم، توزيع وليد فايد، ومكيس وماستر أمير محروس.

من جهة أخرى، تستعد الفنانة أنغام للقاء جمهورها المصري في أول حفل لها في مصر بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة. وتلتقي أنغام بجمهورها يوم 3 فبراير، على مسرح الماركيه بكايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس.

وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards مساء السبت 21 يناير، في المملكة العربية السعودية، وهي جوائز تتحدد بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.

#JoyAwards

وتنافس النجوم أحمد حلمي، أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وتيم حسن على جائزة أفضل ممثل سينما عن أدوارهم في أفلام “واحد تاني”، و”كيرة والجن”، و”الهيبة”.أما جائزة الممثلة المفضلة فتتنافس عليها مجموعة من النجمات تضم منى زكي، منة شلبي، أسماء أبو اليزيد، وهند صبري.

وفي فئة أفضل مطرب عربي يتنافس النجوم عمرو دياب، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، وويجز.

وفي فئة أفضل مطربة عربية تنافست الفنانات أنغام وأصالة ونانسي عجرم وإليسا.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى