أخر الأخبار

بعد جدل واسع حول حبيبها نادين نجيم تعلن خطوبتها بشكل رسمي وتلبس الخاتم في حفل يضم أصدقائها تعرف على خطيبها؟؟

بعد الجدل الواسع الذي دار حول خطوبة الفنانة اللبنانية نادين نسيم نجيب. أعلنت اليوم وبشكل رسمي بحضور الأصدقاء خطوبتها في حفل ضم العديد من نجوم الفن

وارتدت النجمة اللبنانية خاتم الخطوبة بعد أن قدمه لها حبيبها ناريك ناربيكيان. وهما يحتفلان بعيد ميلادها الذي يصادف الثلاثاء المقبل في السابع من شباط الجاري

ونشرت الفنانة اللبنانية شريط فيديو يوثق لحظة عرض ناربيكيان خاتم الخطوبة لنادين. وسط صيحات الحضور، حيث قالت ”نعم“ ثم ألبسها الخاتم في إصبع يدها، واحتضنا بعضهما.

خطوبة نادين نجيم

وكانت نادين قد قالت في تصريحات صحفية سابقة إنها لن تتزوج بالسر. وستعلن ارتباطها عند حدوثه، قائلة: ”في حدا بستحي من الحب؟“.

ورافق ناريك ناربيكيان حبيبته نادين نجيم خلال مشاركتها في حفل ”جوي أوردز“. الذي أقيم في الرياض لكنه لم يظهر للإعلام، واحتفل معها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ”صالون زهرة“.

وعقب نشر الفيديو انهالت التعليقات عليه مباركة للفنانة الجميلة خطوبتها حيث كتبت زميلتها هبنا نور معلقة مبروووووك لاحلى عرسان الله يخليكم لبعض وانتو احلى تنين نادييين بتستاهلي كل خير لانك طيبة وانسانة وبيلبقلك كل النجاح بحبك.

كما عبرت الفاشينيستا روان بن حسين عن حبها ودعمها الكامل لنادين، مؤكدة أنها تستحق الحب، معلقة: ”أن تكون المرأة مطلقة لا يعني أن تعيش عبدة لاطفالها الذي يستحقون أما سعيدة لديها من يهتم بها“.

وعلقت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي كتبت لها: ”تستحقين السعادة، العالم سيقاضونك مهما فعلت لذلك عليك أن تتجاهلي من يحاول الإساءة لك استمتعي بحياتك مع أطفالك والاشخاص الذين تحبينهم“.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى