فنانين ونجوم

حذفت صورها مع زوجها وخلعت الحجاب أمام الجمهور ما قصة الفنانة الشهيرة حلا شيحة؟؟

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، عقب قيامها بحذف الصور. التي تجمعها بزوجها الداعية معز مسعود من حسابها الرسمي على انستغرام ، وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم ميلادها في 23 شباط.

وطرح هذا الأمر العديد من الأسئلة حول مصير علاقتهما بين الجمهور. خاصة وأن مسعود لايزال يحتفظ بالصور التي تجمعهما على حسابه الرسمي ب ” انستغرام”.

ورغم حذفها اصورها مع مسعود إلا أنها مازالت تتابعه حتى الآن، ومازال يحتفظ بصوره مع حلا ولم  يحذفها.

بالتزامن مع حذفها لصورها وهي ترتدي الحجاب عادت لتثير التساؤلات. بعد نشر صورة لها بدون حجاب علقت عليها: “مثلي كأي امرأة، أفضل عدم الحديث في هذه اللحظة. ولكن بالتأكيد سأتحدث عن رأيي وأدعو كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق، وسنجتهد لنتجاوز، فكل النضالات التي نشاركها هي نفسها”.

الهجوم على حلا

لم تسلم الفنانة المصرية من الهجوم الإنتقادات. بعد حذف صورها ونشر صورة بدون حجاب فكتبت سارة نخلة معلقة: “اتجوزت فاتحجبت بعدين اتنقبت و بعدين اتطلقت فشالت الحجاب. و شالت النقاب قام هوب اتجوزت اتحجبت و بعدين اتطلقت فشالت الحجاب !!!؟؟؟ الانسانة دي محتاجة علاج نفسي ضروري المصيبة انها مع كل راجل بتبقى شخصية تانية و تشتم الفنانين والفن و تعمل فيها ام المؤمنين المشكلة الاكبر بالناس الي بتعرضلها و حسسوها آنها فاتن حمامة بنفسها اوي و هي اصلا بعد ما رجعت نسفت كل الحلو الي كانت عاملاه زمان و كانت رجعة تستاهل التوبة بجد وهي كدا بتتنافس هي و شيرين على نفس المرتبة هم التنين وجهان لعملة واحدة”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى