مشاهير وشخصيات

جورجينا صديقة رونالدو.. تكشف عن مكان سري تمارس فيه الجنس مع عشيقها؟! “فيديو”

أحدث الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي “I’m Georgina” ضجة من جديد. على الإنترنت والشبكات الاجتماعية الذي يتحدث عن حياة عراضة الأزياء جورجينا رودريغز وعشيقها النجم الكروي كريستيانو رونالدو

وكشفت جورجينا رودريغيز باعتراف “لا إرادي” حول مكان غير عادي حيث مارست فيه الجنس. مع كريستيانو رونالدو للمرة الأولى حيث رفعت الحلقة الأولى الستار عن العديد من أسرار العلاقة. بين جوروجينا ورونالدو، فيما سجلت الحلقة الثانية في إسبانيا أكثر مشاهدة على منصة Netflix.

في إحدى الحلقات، كانت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال تظهر لأصدقائها منزل عائلتها في مدريد، وبينما كانوا يتحدثون عن أحد الوشوم على ذراعيها وأنها لم تستطع أن تبتل، أصبح الحديث “مثيراً”.

وقالت: “لقد تجنبت السباحة على الشاطئ، لكنني عدت إلى المنزل وأخبرني كريستيانو أن أذهب إلى المنتجع الصحي. لقد كنت منزعجًة للغاية عندما رفعت ذراعي في المنتجع حتى لا يتبللا”.

بعد ذلك، قالت صديقتها “إيفان”، مازحة إنه كان بإمكانهم ممارسة الحب في السرير وليس المنتجع الصحي، وقد أكدت جورجينا هذا، واعترفت: “لقد فعلنا ذلك هناك”. بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية

فيما مثل الموسم الثاني من ‘I am Georgina’ الجزء الأكثر حميمية بالنسبة للعارضة، ويتعامل مع عام مدمر بالنسبة لها بسبب فقدان مولودها الجديد وبعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بحياتها مع رونالدو.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى