إطلالات فنية

تعثرت وكادت أن تسقط على الأرض كارول سماحة في أربيل تثير الجدل.. والجمهور يهاجمها؟! “فيديو”

في موقفٍ محرج، تعثّرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وكادت تسقط أرضاً. في أثناء توجّهها لحفلها الأخير في أربيل، لكنّ قسماً كبيراً من جمهورها انتقدها، واتهمها بالتمثيل.

وأظهر مقطع فيديو، نشر على منصات التواصل الاجتماعي. لحظة دخول كارول سماحة، من الباب، لكنها تعثرت وكادت تقع أرضاً، غير أنها تمالكت نفسها، وقابلت الموقف بالضحك.

ونشرت كارول سماحة عبر حسابها على “انستغرام”. الفيديو، لكنّ الجمهور كان له رأي آخر فيه، حيث اتهمها بعضهم بالتمثيل، وقال آخرون إنها فنانة “كبيرة” ولا يليق بها هذه التصرفات، لمجرد أنّها تريد أن تصعد الترند.

وقالت متابعة إن حركة كارول سماحة “مفتعلة و بايخه”، حسب رأيها، بينما رأت متابعة ثانية أن الفيديو “تمثيل كذب انتي عملتيها حتى تتمسخري على أليسا، فيما قالت ثالثة: “التعليقات جايين من المريخ…حبايبي هادا ترند وهي عملته ركزوا باختلاف الميوزك مع اختلاف حركتها”.

وكانت كارول سماحة ترتدي فستاناً أزرق أنيقاً، مفتوحاً من الأمام من جهته اليسرى. ونشرت كارول عبر حسابها في انستغرام، صوراً من حفلها في أربيل، وعلّقت: “من لحظة يلي وصلت فيها على إربيل حسستوني بمحبة مش ممكن إنساها!”

كما تابعت: “ذكريات حلوة كتير جمعتنا وانشالله منرجع منتقابل قريبًا بإربيل وبكل العراق . أحبكم هوايه”. بينما تفاعل الجمهور بحماسٍ كبير مع أغاني الفنانة كارول سماحة.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى