مشاهير وشخصيات

تستفز مشاعر التونسيين في رمضان.. مريم الدباغ في الحمام وهي عارية تماما في بث مباشر “شاهد”

شاركت عارضة الأزياء التونسية مريم الدباغ متابعيها، لحظة استحمامها عبر بث مباشر على أحد منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت عارضة الأزياء التونسية، وهي ترتدي ملابسها الداخلية فقط. وتقوم بغسل شعرها تحت دش الاستحمام، مع عبارات إعلانية للمنتج الذي تروج له.

لم تكترث عارضة الأزياء التونسية مريم الدباغ. لحرمة شهر رمضان، وظهرت شبه عارية وهي تستحم في بث مباشر لصالح أحد الإعلانات. وعادة ما تستفز الفنانة الاستعراضية. مشاعر التونسيين بتلك التصرفات فقد نشرت فيديو جرئي تزامناً مع بداية شهر رمضان قبل أيام فقط.

مريم الدباغ

وظهرت مريم بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “انستغرام“. ترتدي ملابس رياضية عبارة عن توب نصف بطن مع ليجن باللون الأسود. وكان الفيديو استعراض لمفاتنها، خاصة مؤخرتها. وقامت بحركات بذيئة وشبه إباحية، لإبراز منحنياتها بطريقة مثيرة.

مسلسل فلوجة

ورغم الجرأة الكبيرة التي تظهر فيها الفنانة الاستعراضية إلا أنها بدأت خلال الفترة الأخيرة انتقاد تلك التصرفات حيث فتحت النار على مسلسل فلوجة متهمة المسلسل بتجاوز الخطوط الحمراء.

وكتبت مريم الدباغ عبر حسابها في انستغرام: “اليوم من فلّوجة للجبل الأحمر.. فلّوجة .. مخدرات، هملة، فساد”. “يشجّع شباب تونس على الانحراف و الجبل الأحمر: كونترا، فساد و مخدرات حاجة تعيّف ..ربح سهل مصيبة”.

وأضافت الدباغ: “لم اشاهد يوما هذا .. ولكن اردت إعطاء فرصة .. وفي الأخير لن اشاهدهما حتى في الاحلام.. سأغير لمتابعة القنوات الفرنسية”.

هذا وقد أثار المسلسل، الرمضاني التونسي جدلاً واسعاً منذ بثّ أولى حلقاته وهو من إخراج سوسن الجمني.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى