أخر الأخبار

تجاهلت إشاعة وفاتها بأزمة قلبية… شيرين عبدالوهاب تحضّر لمشاريع غنائية جديدة تعرف عليها؟!

تصدّر اسم النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب “الترند” في الساعات الأخيرة. بعد انتشار أنباء تفيد بوفاتها نتيجة تعرّضها لأزمة قلبية مفاجئة، ولاقى النبأ تفاعلاً واسعاً من قِبل رواد مواقع “السوشال ميديا”. متسائلين عن مدى صحته.

مصادر مقرّبة من شيرين أكّدت في تصريحات نقلتها صحيفة “النهار العربي” عدم صحة هذه الأخبار. مشيرةً إلى أنّها تعكف هذه الفترة على التحضير لمشاريعها الغنائية الجديدة وحفلها المنتظر في المملكة العربية السعودية.

كذلك، نفى الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر. خلال تصريح خاص لـ”النهار العربي”، قائلاً إنّها بخير وما تردّد حولها مجرّد إشاعات كاذبة. لا يعرف الهدف منها سوى إثارة قلق جمهورها ومحبيّنها وتصدّر “الترند”.

على الرغم من انتشار الإشاعة بصورة قوية، إلاّ أنّ شيرين حتى الآن لم تعلّق عليها. والحال نفسها لزوجها المطرب حسام حبيب، الذي اعتاد أن يردّ بنفسه على الإشاعات التي تلاحقهما بين الحين والآخر.

شيرين تستعد خلال شهر آب (أغسطس) المقبل لإحياء حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية. سيقام ضمن فعاليات مهرجان موسم “الجيمرز” المُقام في بوليفارد الرياض وسيُشارك في إحياء حفلاته عدد من النجوم أبرزهم أحمد سعد والشاب خالد وميريام فارس وغيرهم.

أيضًا، انتهت خلال الأيام الماضية من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “الدنيا علمتني”، تعاونت فيها مع المطرب تامر عاشور، الذي وضع لحنها وكتب كلماتها الشاعر أحمد المالكي، وتوزيع النابلسي.

وكشف المالكي خلال تصريحات سابقة لـ”النهار العربي” عن أنّ الأغنية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تمتاز بأدائها شيرين وستكون مفاجأة لجمهورها.

من ناحية أخرى، تداول ناشطون في شهر حزيران (يونيو) الماضي صوراً جديدة لشيرين، ظهرت فيها برفقة زوجها المطرب حسام حبيب وعدد من أصدقائها في قرية الساحل الشمالي، وبدت خلالها فاقدةً وزنها الزائد بصورة ملحوظة مقارنةً بمظهرها في الفترة الأخيرة.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى