فنانين ونجوم

بلباس رياضي ورسومات ديزني… نسرين طافش تستعيد أجواء الطفولة وتقدم نصائح للمتابعين

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور جديدة لها. ظهرت فيها بإطلالة بسيطة بملابس رياضية استعادت من خلالها أجواء الطفولة، فكان مرسوم عليها رسومات ديزني “ميكي وأصدقائه”.

ولملت نسرين طافش شعرها من الأمام ورفعته للأعلى وظهرت بوجه رقيق دون وضع مكياج.

وكتبت نسرين طافش تعقيبا على الصورة مستعينة بحكمة قائلة: يمكن أن يأتي السلام إلا كنتيجة طبيعية للتنوير الشامل. “نيكولاتيسلا” السلام دوما مقترن بمستوى الوعي.

قالت نسرين طافش: “تجربة طلاقي كانت مثل أي اثنين تزوجا ولم يتفاهما. وبالتأكيد لم تكن هينة عليّ، لا يوجد طلاق هين. لكن الحياة تجارب لنتعلم ونعاود التجربة، ورب العالمين لم يحدد للمرأة كم مرة عليها. أن تتزوج وكم مرة يتم طلاقها فيه، هي تجارب إنسانية، وكلنا في بداية أي علاقة يكون لدينا آمال وتوقعات ونوايا جميلة، وبعدها يظهر إن كان هناك تفاهم أم لا”، حسب لقائها في Podcast with Nayla.

وأضافت نسرين اعتبر نفسي امرأة واعية ولكني إنسان يمكنه الغضب والحزن والبكاء والانعزال عن العالم، وهناك مراحل للغضب. وأكبر غلطة تقع فيها النساء في الوطن العربي هو القفز من الانفصال إلى انظروا إلى حياتي الجميلة من بعده. بعد طلاقي ابتعدت لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الاجراء أقوم به كثيرا عندما اشعر أن معنوياتي منخفضة لاسمح لمشاعري بالخروج، وأغلب النساء يخافوا مواجهة مشاعرهن السلبية، ويحق لكِ البكاء والضعف، والقوة في تعبيرك عن ضعفك، والاعتراف بأنك بحاجة لمساعدة”.


وقدمت نسرين طافش نصائحها للسيدات اللواتي يمرن بنفس التجربة، قائلة: “لتجاوز هذه التجربة عليك أن تتقبل في البداية أن الحياة تجارب، ولا نعطي الأمور أكبر من حجمها، وألا يكبت الإنسان مشاعره، فنحن في النهاية بشر.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى