أخر الأخبار

بعد نشر معلومات عن طليقها.. نادين نجيم تخرج عن طورها وتهاجم المدعين!

زعم حساب “Charbelitta- شربليتا” الذي ينشر ما يقول إنها “فضائح المشاهير”. استدعاء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الى قصر العدل بعد دعوى من طليقها هادي الأسمر. بسبب هجومها عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وادعى حساب شريليتا على تويتر أنه تم استدعاء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجي. الى قصر العدل في منطقة بعبدا اللبنانية، حيث كانت حاضرة بصفة مدعى عليها من قبل زوجها السابق. الذي “لجأ إلى القضاء لإنهاء المهزلة التي تقترفها ضده في وسائل التواصل الاجتماعي. بعد أن شنت عليه حرباً عبر حساباتها الخاصة ومن خلال احدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي دأبت على التشهير به علناً”.

وتابع الحساب: “أما هو -زوج نادين السابق- فقد التزم الصمت. وطلب من نادين نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره مقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا”.

وقال إن هذا “ما يفسر تهجمها عليه بطريقة غير مباشرة على صفحتها الرسمية في انستغرام”.

نادين نسيب نجيم تردّ على “شربليتا”

وردت الفنانة نادين نسيب نجيم على مزاعم “شربليتا”. وقالت مشيرةً إلى صاحب الحساب: “صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي و صاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه انا مدعيي على هادي الأسمر بتلفيق و التزوير و القدح والذم يلي من أسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب و ما حدا عرف لأنه انا بتكتم عن اسراري و ما بحكي ابداً عن مشاكلي عكس غير عالم!”.

وقالت: “سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت ٤ سنين و انا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار و تشوه سمعتي مين ما كان يكون! 

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى