مسلسلات وأفلام

بعد عرض حلقته الأولى سوسن أرشيد تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”

بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني ابتسم أيها الجنرال الذي لاقى رواج واسعا بين الجمهور. كشفت الفنانة السورية سوسن أرشيد، زوجة مكسيم خليل، عن دورها في المسلسل

وبدأ عرض المسلسل على شاشة تلفزيون سوريا، وقناة “العربي 2”. وهو من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولة العمل كل من مكسيم خليل. وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

وقالت أرشيد لموقع “فوشيا” المتخصص بأخبار الفن، إنها “ستجسد في مسلسل. “ابتسم أيها الجنرال” شخصية “سامية” شقيقة الرئيس الوحيدة ذات الشخصية القوية والمتمردة التي تعيش مع أسرتها حالة صراع ومؤامرات دائمة.

وأوضحت سوسن أن “سامية ستكون صوت الضمير؛ إذ ستظهر بصورة المرأة القوية. التي تحاول جاهدة المطالبة بحقوقها والدفاع عن نفسها في وجه المؤامرات التي تحاك ضدها”.

وأضافت “أحببت النص ووجدت أن الشخصية مختلفة. عما قدمته سابقاً فاستفزتني” سامية” كممثلة؛ لأن الممثل بالنهاية لا يحب أن يوضع في إطار معين طيلة حياته المهنية. ما يجعله في سعي دائم للبحث عن الأدوار التي تجعله يتحدى نفسه”.

وأشارت أرشيد إلى أن ما جذبها في هذا العمل أيضاً هو التنوع، واحتواؤه على عنصر المفاجأة. مضيفةً أن “كتابات سامر رضوان تحتوي على كثير من التشويق، فضلاً عن المحاولات التي قام بها المخرج عروة محمد في خلق أجواء مختلفة للابتعاد عن التكرار”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى