أخر الأخبار

بعد تعرضها لهجوم إلكتروني في مصر.. الشاعر العراقي فائق حسن يقف إلى جانب أصالة نصري

دعم الشاعر العراقي فائق حسن زوجته المغنية السورية أصالة نصري. عقب تعرضها لحملة شعبية مصرية تطالب بإلغاء حفلها الذي سيقام في المتحف القومي للحضارة المصرية.

وقال حسن في منشور على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” إن أصالة صوت الفن. وسيكون حفلها ناجحا، حيث نشر بوستر الحفل الرسمي. وأرفقه بتعليق: “رح يكون أجمل حفل في مصر العظيمة، صولا صوت الفن والإحساس”.

ورردت أصالة بدورها على دعم زوجها لها بتغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”. توقعت فيها تحقيق الحفلة نجاحا باهرا. لأنها تحمل نية طيبة وستغني فيها مجموعة من أغنياتها معلقة: “الأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها”.

وأعلنت اصللة قبل أيام عن إقامتها لحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي. في المتحف القومي للحضارة المصرية يوم الجمعة الموافق 5 مايو. ونشرت بوستر الحفل على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي. لتعود وتحدد بحيرة القاهرة مكاناً للحفل عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “إنستغرام”.

واستذكر الجمهور تصريحاتها السابقة. التي أنكرت فيها دعم مصر لها ببداية مشوارها الفني، وانتشرت هاشتاغات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” طالبت بإلغاء الحفل.

ولم تتوانَ النجمة السورية عن الرد على هذه الحملة، حيث قالت لإحدى متابعاتها على وسائل التواصل إن مصر زادتها شهرة ومجدا وهي لم تضف لها إلا المحبة.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى