فنانين ونجوم

بعد أن خرجت عن صمتها وأعلنت انفصالها عن أشرف حكيمي هبة عبوك في إطلالة مثيرة تظهر عارية تماماً “شاهد”

بعد صمتها لفترة طويلة عن الفضيحة التي تعرض لها زوجها زوجها لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي. نشرت حسابات إسبانية شهيرة على “تويتر”. صوراً جديدة وصادمة للممثلة الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك.

وظهرت هبة عبوك في الصورتين اللتين تمّ التقاطهما في جلسة تصوير لا يعرف حتى الآن إن كانت حديثة أم لا! عارية بشكل كامل دون أية مواربة.

وبحسب الصورة الأولى، فقط ظهرت هبة عبوك في إطلالة مثيرة جداً. حيث اتجهت بجسدها العاري نحو الكاميرا. محاولة مداراة نهديها بيدها، في حين أضافت لمسة إثارة إضافية للصورة. بارتداء قبعة سوداء كتب عليها: “المنزل” مع سيجارة بين شفتيها.

وفي الصورة الثانية، ظهرت هبة عبوك بجسدها العاري. وهي تقف على الباب مبرزةً مفاتنها دون أن ترتدي اي شيء على جسدها والذي أظهر مفاتنها بشكل كامل.

يشار إلى أنه منذ أن فتح مكتب المدعي العام في ضاحية نانتير بباريس تحقيقًا في 27 فبراير الماضي بحق زوجها، رفضت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا التحدث عن هذه المزاعم، وكذلك فعل أشرف حكيمي ووالدا اللاعب وإخوته، لكن وسائل الإعلام ركزت بشكل أكبر على صمت هبة عبوك.

وبعد صمت مطبق، خرجت هبة عبوك، الاثنين، عن صمتها، حيث نشرت بيانا عبر حسابها في اسنتغرام، أعلنت من خلاله انفصالها عن أشرف حكيمي، زاعمةً أن ابتعادها عن حكيمي يعود لأسابيع قبل مزاعم الاغتصاب.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى