أخر الأخبار

بصدر بارز.. رانيا يوسف تثير الجدل في عمان بملامح مختلفة (صور)

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، الجدل في ظهورها الأخير الذي كان في سلطنة عمان. حيث شاركت رانيا في عرض أزياء في سلطنة عمان، وظهرت بفستان جريء وملامح جديدة.

ارتدت الفنانة رانية يوسف، فستاناً أبيض طويلاً تميّز بفتحة صدر جريئة، ووجود “كاب” شفاف مطرز معتمدة تسريحة الشعر المرفوع، ونسّقت إطلالتها بـ”كلاتش فضي”، وحذاء فضي أيضاً.وكان فستان رانيا الجريء، من دار لابورجوازي لمجموعة 2021.

تعديلات غير متوقعة

المفاجأة أنّ رانيا أجرت تعديلات على الفستان غير متوقعة. حيث قامت بإغلاق فتحة الصدر ليصبح أكثر احتشاماً، وأغلقت أيضاً الفتحة الجانبية التي تكشف ساقها بطريقة مثيرة.

وما لفت الأنظار أيضاً، هو ظهور رانيا يوسف بملامح جعلتها تبدو أصغر سناً، الأمر الذي أثار الشك حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

وشاركت رانيا عبر حسابها على “انستجرام”، صوراً من الحدث، مشيدة بجمال البلد الخليجي. وكتبت: “شرفت جدا بزيارة سلطنة عمان بلد جميلة وراقية ونضيفة وشعب راقي محترم وهادي وأتمنى طبعا أزورها في أقرب فرصة تاني”.

زفاف سعيد وبطة

وفي سياق آخر، استذكرت رانيا يوسف دورها في مسلسل الحاج متولي، بمقطع فيديو من كواليس المسلسل الشهير.

ونشرت الفنانة المصرية فيديواً لزفاف شخصية “بطة” التي كانت تجسّدها، على “سعيد” نجل الحاج متولي الأكبر.

وعلقت رانيا: “زي النهاردة من 21 سنة كان فرح سعيد وبطة، أشهر فرح في مصر، الحاج متولي”.

تم عرض مسلسل “عائلة الحاج متولي” عام 2001. وهو من بطولة الفنان الراحل نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبد الغني، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مونيا. والمسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.

أعمال رانيا يوسف

أما أحدث أعمال رانيا، فهو مسلسل “المماليك”. من بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد وغيرهم. وهو تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

كما شاركت رانيا في مسلسل “الآنسة فرح” بجزئه الخامس. وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبد العزيز، مريم الخشت، وعارفة عبد الرسول.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى