ترند

الفنانة اللبنانية داين نجيم بفستان مغري والجمهور يصفها بعبارات لاذعة “معرض صور”

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعي. في أخر جلسة تصوير لها ترتدي فستان يقول الجمهور أنه يحمل دلالات إغراء.

وظهرت الفنانة نادين بفستان قصير جدا باللون البني. الي يحمل مجوهرات فضية وشناشيل على الأكمام والصدر.

وتنوعت التعليقات من قبل المتابعين وكتب أحد المعلقين: متل عامود الكهربا مافيكي شي مغري. فيما كتب أخر صايرة موحلوة وكأنما خفيتي كنتي شخصيتك احلا وشكلك احلا خربتي روحك.

في حين تغزل متابعين أخرين بظهور النجمة اللبنانية واصفين جمالها وسمارها بالآخاذ. ومابين معجبين ومنتقدين ردت نادين على ما وصفتها بحملات التنمر. قائلة: بدي قول شغلة انا ما عندي مشكل ابدا بالتعليقات بس يلي مش عاجبته نادين يعمل انفولو و يسحب حاله. ما في داعي تتعبوا بكتابة بتعليق دون المستوى بالنسبة الي ما رح يغير شي بحياتي و لا رح يأثر فيي.

وأضافت: صراحة و نفس الحكي و نفس الموضوع عم ينعاد من سنين يعني صارت مكشوفة اللعبة. و يلي بيعرف شخصيتي بيعرف اني ما بتأثر بالتنمر رجاءً احترموا حالكم. و احترموا صفحتي و متابعيني وخللي كلامكم لنفسكم بينفعكم اكتر.

وحازت طريقة نادين نجيم في الرد على التنمر الذي وجه لها على استحسان وإعجاب المتابعين لها الذين أكدوا على جمالها مطالبين منها عدم الرد على تلك التعليقات السلبية.

لم تكن تلك المرة الأولى التي ترد فيها نادين نجيم عن تعرضها للتنمر من بعض المتابعين بسبب عمليات التجميل، وذلك بعد أن كشفت عن تعرضت للانتقادات، مشيرة إلى أنها لا تلتفت إلى تلك الأحاديث.

وأوضحت نادين نجيم إلى أن البعض انتقد خضوعها للتجميل بعد الإصابات التي عانت منها في وجهها نتيجة انفجار مرفأ بيروت قائلة: “الحلو حلو والبشع بشع مع أو بدون عمليات تجميل”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى