فنانين ونجوم

أصالة نصري تحتفل بعيد زواجها من فائق حسن على طريقتها الخاصة والجمهور يتفاعل (صور)

شاركت الفنانة السورية الجميلة أصالة نصري، متابعيها وجمهورها الاحتفال بمرور عامين على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

في أجواء هادئة وبسيطة، أطفأت الفنانة أصالة نصري شمعة حملت الرقم اثنين. لمناسبة احتفالها بمرور عامَين على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن. مشاركة جمهورها فرحتها عبر صورة جمعتها بزوجها أمام قالب حلوى، نشرتها عبر صفحتها على انستغرام. معلّقة على المناسبة السعيدة ” نحن مع بعض وسنبقى مع بعض” مذيّلةً دعاءها باسمها واسم زوجها، فائق وصولا.

ونشرت أصالة، صورة من الاحتفالية التي تجمعها مع زوجها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “احنا مع بعض وراح نبقى مع بعض”,وتستعد الفنانة السورية، لإحياء حفل غنائي في مدينة العين بالإمارات، يوم الخميس المقبل 29 من يونيو الجاري، وتقدم خلال الحفل  باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفلة إسطنبول

تتحضّر أصالة لحفلها في مدينة اسطنبول في تركيا، حيث تحيي سهرة غنائيّة في مركز مؤتمرات “هاليج” في ١٤ تموز/يوليو القادم، وهي كانت قد عبّرت في منشور سابق مروّجة للحفل عن معزّتها للفن التركي وللأصوات التركيّة التي شكلّت جزءًا من ذاكرتها الفنيّة وطبعت بصوتها قطعة من فنّها.

كما تستعدّ للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في “مركز العين للمؤتمرات” بالإمارات، في حفل مميّز يقام في ٢٩ حزيران/يونيو الجاري.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى