ترند

أخرجت ثدييها ورقصت عارية.. مشجعة أرجنتينية تحتفل بالفوز في مدرجات لوسيل (فيديو)

رصدت الكاميرات خلال تغطية المباراة النهائية لبطولة كأس العالم. بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، لجوء مشجعة أرجنتينية للتعري بشكل كامل في المدرجات. وذلك احتفالا منها بفوز منتخب بلادها بالكأس.

وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية، فقد تم قطع الكاميرات عن الجماهير. بعد أن ألهم ليونيل ميسي أمته بأول فوز لكأس العالم منذ 36 عامًا، حيث التقط الكاميرا. عن طريق الخطأ المشهد العاري للمشجعة الأرجنتينية.

وتم تداول المقطع الذي تعتذر “وطن” عن نشره، بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، والذي لاقى ردود أفعال كثيرة.

ردود أفعال المغردين

ونقلت الصحيفة عن أحد المعجبين بالفيديو قوله مازحا: “لحظة جميلة، الرياضة كل شيء! وقال آخر مازحا “يا لها من لعبة ولعب نزيه للسيدة الأرجنتينية التي أخرجت صدرها في النهاية”.

ومع ذلك، لم يكن ثالثًا منبهرا بنشر الفيديو. قائلا: “غير مقتنع بأن ابني البالغ من العمر 11 عامًا أن يتمكن من رؤية الثدي في كأس العالم”.

وقال رابع مازحا: “أشعر بغيرة شديدة من تلك المرأة الأرجنتينية التي أخرجت من صدرها وسط الحشد، لقد كانا ضخمين!”

الأرجنتين تنهي 36 عاما من الانتظار

وكانت الأرجنتين قد أنهت 36 عامًا من الانتظار في الدوحة. عندما سدد غونزالو مونتيل ركلة جزاء على أرضه، وأرسل هوغو لوريس بطريقة خاطئة.

وحقق المنتخب الأرجنتيني لقب بطولة كأس العالم 2022، بعد التفوّق على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3/3، في مواجهة أقيمت على أرض استاد لوسيل، مساء الأحد.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى