إطلالات فنية

ياسمين صبري تفاجئ الجمهور بظهور لافت.. وتكشف عن أعمالها الفنية خلال رمضان

شاركت الفنانة المصرية على حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة لها في الساعات الماضية بإطلالة شبابية جميلة.

وظهرت ياسمين في الإعلان الذي تقدمه مع الفنان أحمد عز. لأحدي شركات العقار، مرتدية بدلة من اللون البني الضيق وتحمل في يدها بوكية ورد  أما من الناحية الجمالية. فقد استخدمت القليل من المكياج وأحمر الشفاه مع ترك شعرها على ظهرها، مما أثار إعجاب جمهورها

وكشفت الفنانة صبري خطتها الفنية الفترة المقبلة. مشيرة إلى أنها تشارك في الموسم الرمضاني بحملة إعلانية كبيرة انتهت من تصويرها. ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل أخرى خاصة بها.

وتحدثت ياسمين صبري عن تفاصيل عودتها إلى السينما. من خلال تعاونها مع الفنان محمد إمام في فيلم أبو نسب، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

أعمال ياسمين صبري

كشفت ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج ET بالعربي. عن تفاصيل فيلم «أبو نسب» قائلة: «بشارك في بطولة فيلم أبونسب، وهرجع مصر الأيام المقبلة. لاستكمال تصويره على طول، وإن شاء الله يعجب الناس، وهو فيلم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط».

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى