مشاهير وشخصيات

وعدت بالتعري حال الفوز.. صديقة ميسي السابقة شبه عارية في شوارع قطر (فيديو)

بعد أن وعدت بالتعري كليّاً في حال فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم في قطر. ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية “لوسيانا سالازار”، وهي ترقص بطريقة مثيرة في شوارع قطر. قبل دخول استاد “لوسيل”، الذي كان شاهداً على تحقيق التانغو اللقب العالمي.

وظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية لوسينا، وهي ترقص بطريقة مثيرة بينما كانت متوجهة إلى استاد لوسيل. لحضور المباراة النهائية التي جمعت فريق بلادها والمنتخب الفرنسي.

وقالت لوسيانا سالازار: “سأركض عارية في شوارع قطر إذا فازت الأرجنتين بكأس العالم!”. وشاركت مع متابعيها مقاطع فيديو وصوراً لها، بينما كانت داخل ستاد لوسيل مرتدية تي شرت التانغو.

وحظيت لوسيانا سالازار باهتمام وسائل الإعلام الدولية قبل مونديال قطر. حيث وعدت متابعيها بالتعري بشكل كامل على الملأ في قطر إذا فاز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم لكنها، لم تظهر بملابس عارية، ويبدو أن القوانين القطرية قد حالت سدّاً منيعاً دون ذلك.

لوسيانا سالازار تعِد بالتعري إذا فاز الأرجنتين بكأس العالم

المثير في وعد عارضة الأزياء الأرجنتينية لوسيانا سالازار، أنه ليس الأول من نوعه إلى متابعيها. حيث دأبت، منذ مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، على قطع وعود للجمهور الأرجنتيني بأنها ستظهر عارية تماماً في حال فوز اللألباسليستي.

لكن الجديد في هذه النسخة المونديالة التي تحتضنها قطر، وعلى عكس المشاركات الثلاثة الأخيرة للتانغو، هو رفع ميسي وزملائه للكأس الذهبية، وبها أصبحوا أبطال العالم لكرة القدم.

وكانت لوسيانا كانت قد واعدت البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، طيلةَ ثلاث سنوات. ثم انتهت علاقتهما بعد مشاكل كثيرة كانت قد كشفت عنها عبر ظهورها المكثّف على وسائل الإعلام المحلية والدولية.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى