فنانين ونجوم

هيفاء وهبي تختار الأصفر الجريء والأسود البرّاق في حفل ملك جمال لبنان “فيديو” و”ألبومات صور”

أحيت هيفاء وهبي حفل انتخاب ملك جمال لبنان بإطلالتيْن عصريتيْن مبهرتيْن، ظهرت فيهما الفنانة اللبنانية بصورة جذابة وقمة في الأناقة.

وغنّت هيفاء للمرّة الأولى على المسرح أغنيتها الجديدة “ولد”، وهي متأنقة بسروالٍ أسودٍ برّاق يعانق الساقيْن. مطرّز بالكامل بالترتر وأحجار الكريستال. وهو مقرونٌ بجزمة مدبّبة تحاكي النمط نفسه. وقد نسّقتهما مع “بودي” بتصميم الـ”الكورسيه” الذي ينحت الجسم وهو بتفصيل الدانتيل والأربطة المعقودة بأسلوب متشابك. من تصميم اللبناني رامي سلمون Rami Salamon. كذلك، تزيّنت الديفا بمجموعة من المجوهرات المرصّعة بالألماس. وقلادة يتوسّطها حجر كبير من الزمرّد بالإضافة إلى خواتم ضخمة من الألماس والزمرّد من Tahan Jewelry.

أما مكياج هيفاء الذي نفّذه خبير التجميل داني كامل فجمع بين الظلال البرونزيّة والفضيّة الماسيّة، وكحل مائي أسود يحدّد العينين تم تزيينه بثلاث حبّات من الترتر الأسود لتعزيز بريق النظرة، وماسكارا سوداء تصقل الأهداب بعد لصق الرموش المستعارة، ونحت ملامح هيفاء بالبودرة البرونزيّة، بينما غلّف شفتيْها بلون البيج الحيادي. في حين منحها مزيّن الشعر ميشال نادر تسريحة مجعّدة.

في إطلالتها الثانية، قبيل إعلان نتائج لجنة التحكيم عن اسم ملك جمال لبنان للعام 2023، بدت هيفاء مبهرة باللون الأصفر النابض بالحيويّة، حيث اختارت “جمبسوت” بنصف كُمّيْن، مكشوف الصدر والظهر والكتفيْن، وهو مطرّز بالكامل بالترتر وحبال من الخرز الأصفر، وتمّ إقرانه بجزمة صفراء قصيرة ومفتوحة صُمّمت خصيصاً لتُكمّل إطلالة الديفا التي جاءت بتوقيع المصمّم اللبناني ميخائيل شمعون. وقد تزيّنت هيفاء بمجوهرات رائعة مرصّعة بالألماس.

من الناحيّة الجماليّة، فقد بدت هيفا فاتنة بمكياج مطابق لإطلالتها الأولى وإنما تمّ تعزيز ظلال العينيْن البرونزيّة لتبرز أكثر في شكل لافت. وقام مزيّن الشعر ميشال نادر بتمليس شعرها ومنح خصلاتها تموّجات خفيفة. أما صورها الجميلة في الإطلالتيْن الأولى والثانيّة فهي بعدسة المصوّر المبدع جورج صليبا.

زر الذهاب إلى الأعلى