أخر الأخبار

همس فكري الفنانة السعودية الفائزة بلقب “سعودي آيدول” تكشف أسرار عن حياتها.. واسمها الحقيقي وعمرها شاهد “فيديو”

كشفت الفنانة همس فكري، الفائزة بلقب “سعودي آيدول” في موسمه الأول، عن اسمها الحقيقي وعمرها وتفاصيل عن حياتها ووصلها إلى الفوز وتاريخا مع الفن.

وقالت خلال مقطع فيديو إن اسمها الحقيقي هو “زينب” أما همس فكري فهو الاسم الفني الذي تعتمده. مضيفة أنها تبلغ من العمر 29 عاما، وأن مسيرتها الغنائية ليست وليدة اللحظة، لكنها تغني في الأعراس منذ 15 عاما.

وأشارت إلى أنها ورثت موهبتها من والدتها، الفنانة أماني الشافعي. والتي كانت معروفة كفنانة أعراس كذلك. واختتمت حديثها بتوجيه الشكر لكل من دعمها في التصويت، ودفعها إلى الفوز ونيل لقب “سعودي آيدول”.

همس فكري، فنانة سعودية شابة، أصبحت حديث الجميع بعد فوزها بلقب الموسم الأول. من برنامج “سعودي أيدول”، وذلك بعد مشوار حافل لها بالبرنامج قدمت به العديد من العروض الغنائية المميزة والتي جعلتها تكسب ثقة الجمهور ولجنة التحكيم. وتفوز بلقب “محبوبة السعودية”.

قصة مؤثرة وراء اكتشاف همس فكري موهبتها الغنائية

وكشفت همس فكري قصتها قبل دخول البرنامج، وقالت إنها نشأت في أسرة فنية وكانت والدتها مطربة وتعمل في مجال الأفراح ولديها شهرة كبيرة، ولكن الأسرة تعرضت لمرحلة صعبة بعد وفاة والد همس فكري وهي في عمر 16 عام، وشعرت والدتها في تلك الفترة بحزن كبير وتعرضت الأسرة لموقف صعب بعد وفاة رب الأسرة، وحينها قررت همس استكمال رحلة والدتها في الغناء ودخول مجال الغناء وإحياء حفلات الزفاف والغناء بالمطاعم وغيرها، وكانت تقلد والدتها في الغناء.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى