فنانين ونجوم

نواه سايرس ترتدي فستاناً شفافاً بالكامل يظهرها شبه عارية شاهد (صور)

نشرت المغنيّة الأميركيّة نواه سايرس في حسابها الخاص عبر إنستغرام. صورة لها وهي ترتدي فستاناً أبيض شفافاً بالكامل خلال حفلتها الموسيقية في فيلادلفيا.

وظهرت سايرس في إحدى الصور الملتقطة داخل مقصورتها شبه عارية. في فستانها المصنوع من الدانتيل الأبيض المنقوش بتفاصيل صغيرة من الزهور مع فتحة كبيرة عند الساق وفتحة على الصدر. كما ارتدت المغنيّة سروالاً داخلياً أسود تحت الفستان الشفاف.

وأحيت المغنيّة البالغة من العمر 22 عاماً حفلتها هذه التي تعدّ جزءاً من جولتها “The Hardest Part” مرتدية هذا الفستان.

وأظهرت كلّ من باريس هيلتون والممثل لارسن طومسون تقديرهما من خلال التعليق على منشور نواه بالرموز التعبيرية على شكل القلب.

وإضافة إلى الصور، نشرت نواه مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة معاكسة جداً إذ غطّت نفسها بالكامل مرتدية قميصاً أسود بكمين طويلين وتنورة سوداء يصل طولها إلى مستوى الكاحلين.

ويشار إلى أنّ نواه عانت لفترة طويلة بسبب صحتها النفسيّة والإدمان على دواء الزاناكس. وهي تتعافى من إدمانها منذ سنتين وفقاً لصحيفة “الدايلي ميل” البريطانيّة.

وكانت قد تحدّثت لمجلة “رولينغ ستون” عن وضعها مؤكدة أنها لن تخفِ الحقيقة. وقالت: “أعتقد أنه كان واضحاً أنني كنت أمرّ بفترة صعبة في العامين الماضيين وأعتقد أن المعجبين والجمهور شعروا بذلك”.

وأشارت نواه إلى أنّ الكلاب كانت جزءاً أساسياً من تعافيها إذ شرحت: “ما أبقاني على قيد الحياة في مرحلة ما من حياتي هو فكرة أنني كنت أستيقظ، وأطعمها وأخرج معها وأنزّهها”. وتابعت: “كنت أعلم أن كلابي تعتمد عليَّ… عندما شعرت بأن ليس لدي أي هدف، كانت كلابي هدفي الوحيد”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى