فنانين ونجوم

مي العيدان تهين شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها في حفل دبي.. وتقول إيه الفستان العرة؟!!

تعرضت الفنانة المصرية شيرين علد الوهاب إلى موجة من الانتقادات والهجوم عليها. بعد سقوطها على المسرح أثناء حفلتها الأخيرة في دبي.

وتعرّضت شيرين لموقف محرج أمام حضور جماهيري ضخم في حفلها على مسرح كوكاكولا ايرينا بإمارة دبي. في حفلٍ يعدّ الأول لها بعد غياب عن جمهورها ومحبيها. واستغلت الإعلامية الكويتية مي العيدان هذا الموقف لتعلّق عليه وتسخر من شيرين.

وأظهر مقطع فيديو لحظة سقوط الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح. في أثناء إحياء حفلتها في دبي، قبل أن تتدارك الأمر وتقف بسرعة وتأخذ الموقف بروح الفكاهة. حيث ضحكت وسط تصفيق الجمهور بينما كانت جالسة على الأرض.

شيرين في دبي
شيرين في دبي

وبعدها وقفت شيرين وقالت للجمهور إنّ كل فنان تعرّض لمثل هذا الموقف. “بسبب السبيكرات دي -السماعات- ويفترض أن يكون لها مكان على المسرح ومدفونة كي لا يسقط المطرب”.

ومن جانبها، علّقت الكاتبة والإعلامية الكويتية مي العيدان على سقوط شيرين على المسرح، في منشور عبر حسابها بانستغرام قائلة: “ما يقع إلا الشاطر يا شيرين.. بس إيه الفستان العرة اللي لبساه ده.. هذا فستان بتاع حفلات؟!”

وتسبّب هجوم مي العيدان على شيرين وإهانتها، في انتقاداتٍ كبيرة للإعلامية الكويتية.

وردّ عليها متابع باسم أحمد حسن: “هل الغلط والتجريح جزء من العلوم اللي انتي درستيها كما موضحه في الاسكريبت اللي كاتباه علي بروفايلك كونك صحفيه واعلاميه ومذيعه وناقدة.. ماشاء الله حجات كتير الله يبارك هل الاهانه التي تتعمديها مع ناس كثيرة جزء اساسي في دراستك تعلمتيها ام جزء اساسي في عملك ياريت رد”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى