ترند

ميريام فارس ترد على هجوم وائل جسار وتقول “انا الملكة” (صور)

بعد الضجة الكبيرة التي رافقت انتقاد الفنان اللبناني وائل جسار لأغنية مونديال قطر. التي قدمتها ميريام فارس والتي وصفها جسار بأنها اغنية مخجلة ولا تليق بالمجتمع الشرقي!

وحرصت الفنانة ميريام فارس على تجاهل تصريحات جسار وتجنب الدخول في صراع مباشر معه. كما حدث مع الفنان اللبناني فارس كرم الذي وصفها انها” نفسية محمضة “. في تصريح سابق وادى الى وصول الطرفين الى المحاكم القضائية.


وبعد تصريحات وائل جسار الأخيرة ضد ميريام فارس سارعت الأخيرة للرد بطريقة غير مباشرة. حيث شاركت ميريام فارس مجموعة من الصور الحصرية. من الحفل الذي اقامته لافتتاح مهرجان فيفا المشجعين وارتدت فيها جمبسوت باللون النيلي وهو ما اعتبره جمهورها ردّ على الانتقادات. التي طالتها وبأنها وجهت رسالة واضحة أنها لا تهتم لما قيل بل تركز على نجاحاتها واعمالها.

وكتبت ميريام فارس على الصور التي نشرتها على انستغرام “ صور حصرية من الحفل الاستثنائي الذي احييته #ملكةالمسرح #ميريامفارس لإفتتاح #مهرجانفيفاللمشجعين!

وجاء هذا الرد المبطّن من ميريام فارس على تصريح الفنان وائل جسار. خلال حلوله ضيفاً على برنامج “هذا مكانك” عبر قناة السعودية SBC، حيث قال “حسب ثقافاتنا وعاداتنا وتقليدنا هل يجوز انّ تقدّم هذا النوع من الفيديو كليبات؟ ليش ما الغرب بياخد منّا الأصالة والأخلاق الراقية مش نحنا مناخد منهم الأشياء يللي ما بتشبهنا؟”.
وتابع النجم اللبناني “أنا أوجّه سؤالي للناس: هل برأيكم فيديو كليب توكا تاكا مناسب لمشاهدته مع أولادكم في منازلكم؟”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى