فنانين ونجوم

مفاجأة جديدة عن سبب وفاة جورج الراسي.. شقيقته نادين تكشف عن تهديد ومخطط للقتل!!؟؟ “فيديو”

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي. مفاجآت جديدة حول وفاة شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي الذي توفي من جراء حادث سير أثناء عودته من سوريا.

وقالت نادين أثناء استضافتها في برنامج المجهول. والذي يقدّمه الإعلامي رودولف هلال عبر فضائية “Lbci“. إنّ ما أشيع حول كون جورج الراسي كان حياً بعد الحادث، غير صحيح.

وأكدت نادين الراسي، أنّ وفاة شقيقها حدثت على الفور. وحول ما تمّ تداوله مؤخراً عن مؤامرة ودفع أموال. ردّت نادين: “نحن كعائلة ودعنا جورج والناس وقفت إلى جانبنا والرب أنصفه وأقف الآن عند هذا الحد”.

تهديد بالقتل

وحين سألها هلال رودولف عمّا إذا تلقّى جورج تهديداً قبل وفاته أم لا؟ أجابت نادين: “نعم”.

لكن الفنانة اللبنانية رفضت أن تُفصح عن الجهة التي هدّدت شقيقها قبل وفاته.

وسبق أن كشف جورج الراسي، في لقاء له قبل سنوات، أنّه تلقّى تهديدا من قبل ابنة شخصية سياسية مغرمة به.

وأشار في حينها إلى أنّ التهديد جاء بعد رؤية ابن السياسي. لصوره مع زوجته السابقة جويل حاتم فقامت بإحراق سيارته في مكان وقوف السيارات بالمبنى الذي يسكن فيه.

وأكدت جويل حاتم الرواية آنذاك عبر منشور على “فيسبوك” قالت فيه: “الحمدلله على سلامة جورج الراسي الذي تعرّض لمحاولة قتل.. ان شاء الله هنّي بيموتوا.. ننتظر التحقيق ليأخذ مجراه”.

وكان الفنان اللبناني جورج الراسي قد لقي مصرَعه مع سيدة كانت معه. في حادث اصطدام سيارته بحاجز إسمنتي بمنطقة المصنع على الحدود السورية اللبنانية، بعد انتهائه من حفل كان يقيمه في سوريا.

وتبيّن أنّ الفتاة التي توفيت في الحادث تدعى زينة المرعبي. وتعمل منسّقة خاصة لأعمال جورج الراسي، وتدير صفحاته الإلكترونية، وكانت برفقته لإحياء الحفل في سوريا.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى