ترند

في أجواء من العري.. غادة عبدالرازق تكشف صدرها في حفل خطبة ابن شقيقتها “صور”

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بخطبة ابن شقيقتها المنتج صلاح مؤنس، بحضور شقيقتها وابنتها روتانا في حفلة غلبت عليها التعري والظهور الفاضح.

وشاركت غادة عبد الرزاق، صوراً ومقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، لأجواء الخطوبة. ونافست، بالعري، حين ارتدت فستان سواريه بُنياً، أوف شولدر، يكشف منطقة الصدر بوضوح.

بينما ارتدت خطيبة ابن شقيقتها البلوجر صابرينا، فستاناً أحمر قصيراً جداً، أوف شولدر أيضاً. كما ظهرت روتانا أيضاً ابنة غادة عبد الرازق، مرتدية فستان أوف شولدر أزرق قصيراً.

ووجّهت غادة عبد الرازق رسالة لابن شقيقتها صلاح مؤنس: “ألف مبروك لابني الحبيب صلاح وصابرينا على خطوبتهما .. أتمنى لهما عمراً مليئاً بالحب والسعادة.. أحبكم”.

في سياق آخر، تعرّضت غادة عبد الرزاق إلى أزمة قد تصل إلى القضاء، حين اتهمت الكاتبة سعاد شاهين، المقيمة في أمريكا، أسرة مسلسل (تلت التلاتة) بسرقة فكرة العمل منها.

وقالت شاهين في مداخلة عبر برنامج إي تي بالعربي: “كان فيه شخص وسيط بيني وبينها، وشرح لي وقتها أن غادة بتبحث عن فكرة كويسة يصلح تقديمها لمسلسل مكون من 30 حلقة. بالفعل تحمست للموضوع، وتواصلت معها بعدما سجلت الفكرة في إحدى الجهات بأمريكا، وفي مصر أيضًا”.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى