ترند

فنانون يقفون إلى جانب شيرين عبد الوهاب في محنتها ويعلقون بكلمات مؤثرة

عبر عدد من الفنانين العرب عن حزنها الشديد لما حدث للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب. بعد الأنباء الواردة عن نقلها لأحد مستشفيات الصحة النفسية بسبب إدمانها المخدرات.

وكتبت الفنانة السورية أصالة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر: “مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه. وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها”.

من جانبه عبر الفنان اللبناني صابر الرباعي عن حزنه الشديد. على ما وصلت إليه حالة الفنانة سيرين قائلا في تغريدة له على تويتر: الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين .. انتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها.. وادعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله

كما علقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قائلة: شيرين عبد الوهاب لا تيأسي … انهضي واكملي طريقك ولا تتوقفي … جمهورك بحبك خللي ايمانك قوي والله رح يساعدك تقطعي هل محنة على خير وسلامة.

أسرة شيرين عبد الوهاب تكشف أسرارا صادمة

وكان محمد شقيق شيرين، أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب زعم أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة طليقها حسام حبيب. مشيراً إلى أنها تتعامل “مع عصابة” مكونة من طليقها وكذلك المنتجة سارة الطباخ.

وفيما يخص دخولها إلى المستشفى، أكد محمد عبد الوهاب أنه أدخلها إلى المستشفى بشكل إلزامي حيث إنها “غير مؤهلة ولا بد من علاجها”.

كذلك، دخلت والدته على خط الأزمة في نفس المداخلة التلفزيونية واستنجدت بالجميع. من أجل “إنقاذ” ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى