ترند

غضب عارم على ملكة جمال السعودية بعد إهانتها لراية التوحيد بملابس فاضحة

تعرّضت ملكة جمال العرب للسلام، السعودية رومي القحطاني. لانتقادات شديدة، وردود فعل كبيرة، بسبب عدم احترامها للعلم السعودي. والذي يحمل كلمة التوحيد، بعد تداول صور لها خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أوروبا.

وقد فازت رومي القحطاني بلقب ملكة جمال العرب للسلام 2022. وأيضًا بلقب ملكة جمال المرأة الجميلة 2023، كما أصبحت ملكة جمال أوروبا العربية لعام 2023.

وظهرت رومي في صورها الترويجية متوشّحةً بالعلم السعودي الذي يحمل كلمة التوحيد، دون أدنى احترام له مرتديةً فستاناً عاري الصدر.

استنكار وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ولاقى ظهور رومي القحطاني بهذا الشكل موجة غضب واستنكار لها وللقيادة السعودية. التي تتغنّى بأنها تحكم بالقرآن والسنة تحت راية التوحيد التي تعرضت لكثير من الإهانات بمثل هذه الأفعال التي قامت بها “القحطاني” وغيرها.

رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال المرأة

وكانت رومي الملقّبة بملكة جمال السعودية قد أعلنت مشاركتها في مسابقة ملكة جمال المرأة التي أقيمت في روما مؤخراً وتُوّجت بها آريا دنامورو كملكة جمال ومونيكا سترونسكا في المركز الثاني، والمركز الثالث تُوّجت به راشيل بيرلوت.

كما تمّ تداول مجموعة من الصور والفيديوهات وثّقت مشاركتها في المسابقة وهي برفقة شقيقاتها

وعبّرت “ملكة جمال السعودية” من خلالها عن سعادتها بتمثيل بلادها في واحدة من أهم مسابقات ملكات الجمال في العالم، فيما بدت بعض الصور التي تداولها لها ولشقيقاتها جريئة وغير مألوفة للمجتمع السعودي.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى