فنانين ونجوم

سلاف فواخرجي تخطف القلوب بـ هـوت شورت قصير جدا

ظهرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في جلسة تصوير جديدة باللباس الأبيض، وشاركت صورها على حسابها الرسمي على موقع انستغرام.
وأطلت سلاف بإطلالة كاجوال مكونة من شورت قصير وجاكيت باللون الأبيض. وظهرت في إحدى الصور تحمل قطة يطغى عليها اللون الأبيض، فبدت عينيها وكأنهما انعكاس لعيني القطة.
وحظيت الصور بإعجاب عدد كبير من المشاهير وعدد كبير من المتابعين. ومن بين تعليقاتهم: كل ما تكبر تحلى، جميلة الجميلات، أفضل نجمة، الجمال خلق لك وحدك، أيقونة الجمال. منورة يا أحلى قطة.

جديد سلاف فواخرجي

انتهت الفنانة سلاف فواخرجي من تصوير دورها في مسلسل البوابات السبع، أول مسلسل خيال علمي سوري.

تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، يشاركها البطولة: غسان مسعود، رنا ريشة، مصطفى المصطفى، جيانا عنيد. شاركت فواخرجي في الإشراف الفني على. الفيلم السينمائي كازي روز التجربة الإخراجية الأولى لزوجها السابق الفنان وائل رمضان في السينما. كما شارك فيه ولديها حمزة رمضان وعلي رمضان.
تستعد فواخرجي لتصوير دورها في عشارية سورية تحمل اسم العرافة.، فكرة: بشار الصارم، سيناريو وحوار: حمزة اللحام إخراج: قتيبة الغانم. يشاركها البطولة الفنانة جيني إسبر.

واعتذرت الفنانة فواخرجي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما المشتركة. عنبر 6 رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول. ولم توضح أسباب اعتذارها.
يشار إلى أن فواخرجي كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022. من خلال: مسلسل البيئة الشامية الكندوش 2 للمخرج سمير حسين، المسلسل السوري المعاصر مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.
فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى