فنانين ونجوم

دومينيك حوراني ترد على انتقاد باسم فغالي.. وميريام فارس تريد إبراز مؤخرتها!

تبسمت الفنانة دومينيك حوراني حين انتقدها الفنان باسم فغالي الشهير بتقليد الفنانات، في حين أنتقدته لطريقى تناوله فنانات اخريات.

وصرّحت دومينيك لمجلة “سيدتي” انها لم تحب كيف انتقد باسم في إحدى مسرحيّاته عدم إنجاب إليسا. طفلاً وتطرّق إلى سنّها، وتابعت “أقول لباسم إن من الأفضل أن يبقي نقده بعيداً من التجريح. وضمن إطار الفن والتركيز على ما يريد الفنانون إظهاره، فميريام فارس تريد إبراز مؤخرتها. ولا مشكلة في نقدها لكن أن ينتقد الفنانة لأنها تقدّمت في السن ولم تنجب، أو أن ينتقد جمال المرأة. التي خلقها الله على ما هي عليه، فهذا ما لن يتقبّله أحد”.

من جهة اخرى، اكّدت دومينيك انها لا تجمعها اي صداقة مع الفنانة اليسا قائلةً “إليسا تجاهلتني في إحدى الحفلات، وقد أخبرت صديقة لها أنها تعمّدت أن تتجاهلني ولم تسلّم عليّ، علماً أنني كنت حجزت طاولة “VIP” أمام المسرح مباشرة، وقالت لصديقتها إن الفنان وائل كفوري الذي غنّى بعدها رحّب بي”.

وتابعت “أقول لها ليست “شطارة” ما أقدمتِ عليه، والإنسان يظهر كم هو متصالح مع نفسه عندما يعترف بوجود الآخر أمامه”.

يذكر ان لدومينيك مجموعة من الأغاني مثل  “وريني وري” و”جاي عبالي” و”مش معقول” و”الخاشوقة” و”عتريس” كما أدت  دويتو غنائي مع الفنان مروان داوود في أغنية “الناطور” وتشكل مع الفنان علي الديك ثنائيا غنائيا خفيف الظل.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى