مشاهير وشخصيات

خالد يوسف يعتزل الإخراج بعد فضيحة مسلسل “سرة الباتع” لأسباب غريبة تعرف عليها!!؟

أعلن المخرج المصري خالد يوسف اعتزاله العمل الفني والإخراج. على خلفية التوترات التي رافقت عرض حلقات المسلسل الرمضاني “سرة الباتع” الذي أثار جدلا كبيرا في الأوساط الفنية والشعبية.

وجاء اعلان خالد يوسف تعليقا على انتقاد الجمهور للموسيقى الخاصة بالمسلسل. خلال حلوله ضيفا على برنامج “تفاعلكم” وقال إنها موسيقى تخص أفلامه واستأذن صناعها، ولا توجد مشكلة في ذلك.

وخلال الحلقة نفسها، أعلن خالد يوسف قرار الابتعاد عن الإخراج التلفزيوني مرة أخرى. وقال إنه اكتفى بما قدمه خاصة وأن الأعمال التلفزيونية تستغرق وقتا طويلا يكفي لصناعة أكثر من فيلم.

خالد يوسف

وعلق المخرج على انتقاده لاستعانته بممثل طويل القامة لتقديم شخصية نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر والمشهور بقصر قامته.

قائلا إن يوسف شاهين حين قدم الناصر صلاح الدين اختار الفنان أحمد مظهر رغم أن ملامحه الشكلية كانت مختلفة، وقال إنه لا يرى في الأمر أزمة كبيرة ولكن من يفتعلها لا يفهم معنى الفن. وتحدث عن فنانين عالميين قدموا شخصيات معروفة بدون ماكياج لأن المهم هو التمثيل، ووصف منتقدي المسلسل بـ “المتفذلكين” وهي كلمة بالعامية المصرية تشير للأشخاص الذين يبالغون ويعطون الأمور أكبر من حجمها.

سرة الباتع

ويعتبر مسلسل “سره الباتع” الذي تدور أحداثه بين زمنين: الحملة الفرنسية على مصر. ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، وهو بطولة جماعية لأكثر من 60 ممثلا وممثلة منهم أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى