ترند

حرب مفتوحة بين رضوة الشربني وياسمين عز على مواقع التواصل بسبب موقفهما من الرجال..

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حرب مفتوحة بين الإعلاميتين المصرييتين رضوى الشربيني، وياسمين عز، بعد تراشقهما اللفظي بسبب آرائهما المختلفة حول علاقة المرأة بالرجل.

وتداول ناشطون تصريحات لرضوى الشربيني، عبر “تويتر” قالت خلالها: “البيت بأموال الراجل وتقول له زوجته اخلع حذاءك قبل السير على السجادة؟!… لا أنا أضع فساتيني الماركات تحت قدميه حتى يسير عليها”.

الشربيني، نفت تلك التصريحات قائلةً عبر “تويتر”: “لماذا أقول هذا الكلام…أنا امرأة لديها كرامة… كلام العبيد هذا لا يخصني”، ومن المعروف أن تلك التصريحات كانت قد أدلت بها ياسمين عز، من قبل.

لم تتجاهل ياسمين عز، حديث رضوى الشربيني، ووجّهت لها رسالة شديدة اللهجة عبر “فايسبوك” قالت فيها: “ويحك يا دعسوقة… كرامتك مثل المطاط تنكمش وتتمدد حسب الظروف المحيطة… لقد أصبحتِ عديمة المحتوى والأنوثة، ومُملة”.

وأضافت: “لن أسير فقط على فساتيني من أجل زوجي… لكنني سأهاجم أي شخص يحاول إهانة الفرعون الكبير وأعلن ذلك أمام الجميع”.

وواصلت الإعلامية المثيرة للجدل حديثها: “تُقبّلين الأحذية في السر وتخرجين في العلن تروين لنا مأساة المرأة الإغريقية… هذا ليس من العقل وتحتاجين للعلاج لأنك مشوّهة نفسياً”.

واختتمت رسالتها لزميلتها، قائلةً: “توقفي عن استخدام أسطوانة المرأة الحديدية… لأن المرأة إذا علمت حقيقتك ستُصاب بسكتة دماغية… وأحذرك يا خرابة البيوت العمرانة إذا وضعتِ اسمي في تلميحات مجددة سنشاهد جميعاً في الإجازة أموراً تسلّينا”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى