منوعات

جنس جماعي في حديقة للأطفال في كولومبيا تثير غضب الجمهور وردود فعل قاسية! “شاهد”

نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية مقطعَ فيديو صادماً لرجلين وامرأة. أثناء إقامتهم حفلة جنس جماعية في حديقة للأطفال في مدينة ميديلين الكولومبية.

وبحسب الصحيفة فقد شعر السكان بالغضب بعد قيام امرأة ورجلين. بممارسة في أحد الأماكن العامة، بينما كانوا على مرأى ومسمع من حديقة الأطفال.

وأظهر الفيديو المرأة وهي تقوم بممارسة جنسية على كلا الرجلين. في منطقة حرجية، يقال إنها تقع بجوار ملعب كرة قدم رملي، يزوره الأطفال بشكل متكرر.

وأدان السكان المحليون بشدة تصرفات الأفراد لمشاركتهم في أعمال فاحشة بالقرب من مناطق لعب الأطفال في وضح النهار.

وقالت الصحيفة، إنّ الرجلين والمرأة تعرّضوا للانتقاد بشكل أكبر، لأنّ تصرفهم البذيء الذي حدث في خميس العهد (6 أبريل)، وهو يوم مقدس في العديد من البلدان اللاتينية.

غضب بين السكان المحليين

وقال أحد السكان المحليين غاضبًا: “يا له من عدم احترام للمجتمع، شيئًا فشيئًا نخسر طريقنا”. وأضاف آخر: “نحن بالتأكيد نعيش في عالم فقد فيه المجتمع قيمًا كثيرة”.

تابع ثالث: “ما أصبحت عليه هذه المدينة الجميلة أمر لا يصدق، مع الكثير من القدرات السياحية والفنية، ولا يُنظر إليها إلا على أنها الوجهة الأولى للسياحة الجنسية في كولومبيا وربما في العالم”.

وقال رابع مازحاً: “شعرت أنني كنت في الرابعة عشرة من عمري أحاول مشاهدة المواد الإباحية على قنوات الإشارة المحجوبة”.

وبحسب الصحيفة، فإنه ليس من الواضح ما إذا كانت الشرطة تعتزم التحقيق في الحادث والاستجابة لمطالب زيادة الأمن في الحديقة.

ومع ذلك، اشتكى بعض السكان المحليين من عدم وجود ضباط شرطة يقومون بدوريات في عطلة البنوك؛ بل وادّعوا أنه كان هناك أكثر من هؤلاء الأفراد الثلاثة الذين يمارسون الجنس هناك في ذلك اليوم.\

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى