ترندفنانين ونجوم

تذكر من أنت.. نسرين طافش توجه رسالة إيجابية لجمهورها.. شاهد ماذا قالت “صور”

شاركت الفنانة السورية، نسرين طافش، جمهورها، مجموعة صور جديدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت طافش معلقة من خلال صورها: “تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل. لقد تم التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين، بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء الاكل الأفكار. توريطك في لعبة (الألم واللذة) الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف. إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط (مصح، محطة) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحياة.

وأضافت: كل متعة آنية تستهلك صحتك او تتحكم بك وبمشاعرك او تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة، فخ) فاحترس. لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض. كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاما وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية الى الأعلى.


لا تدع ألاعيبهم تدخلك في حالة صراع او يأس كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ ، الزمان و المكان وهم .
هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جداااا و تدرك فجأة و انت بداخله انك تحلم. و ان ما من شيء حقيقي حقا !تنفس اكثر و راقب اكثر. لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين و تتعلق بها و تتوهم أنها انت 👌🏻استيقظ بإدراكك الآن. فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم إن لم تفهمه. فهو ليس لك #نسرين_طافش 🌷(أرض جديدة ) لايفات أرض جديدة ستبدأ غدا الساعة ٧ مساء بتوقيت القاهرة”.
 وتداولت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الصادمة لمراحل تطور شكل النجمة السورية نسرين طافش بعمليات التجميل. 

وتم تداول هذه الصور بين النشطاء بكثرة وتم ترشيح نسرين طافش منذ فترة للقب صاحبة أجمل وجه.

وعلق رواد السوشيال ميديا على صورها اتحولت وآخرون إحنا اتصدمنا. 

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى