مسلسلات وأفلام

تخوض حربا شرسة لتحصل على حقوقها.. تعرف على شخصية جمانة مراد في مسلسل عملة نادرة

مع بداية الموسم الرمضاني لهذا العام بدأت تتوضع معالم الشخصيات. التي تلعب أدوار محورية في الأعمال الفنية التي بدأ عرضها مع بداية أيام شهر رمضان.

وتمثل الفنانة السورية الجميلة جمانة مراد دور فتاة من الصعيد تدعى دميانة. خلال أحداث مسلسل عملة نادرة وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نوعية تلك الأدوار.

وتقول جمانة عن دورها الجديد إن ما جذبها للعمل هو الدور نفسه عندما عقدت عدة جلسات مع فريق العمل. وعلقت على صور نشرتها على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي قائلة “مسلسل عملة نادرة، شكرا نيللي كريم على الصور حبيبتي”.

جمانة مراد
جمانة مراد

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام. لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها، وهذه القصة مستوحاة من الحالات الاجتماعية التي تعيشها بعض النساء في الصعيد.

ومسلسل “عملة نادرة“ يضم عددا كبيرا من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم. وجمال سليمان،  وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي وآخرون، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وتشارك النجمة السورية في السباق الرمضاني بمسلسل آخر “بابا المجال” من تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة جومانا تصوير فيلمها “ع الزيرو”، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى