فنانين ونجوم

بعد تألقها بالأبيض الفنانة كندة حنا أحدث جلسة تصوير.. والجمهور يتغزل (صور)

شاركت الفنانة السورية كندة حنا متابعيها على انستغرام. مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تعاونت فيها مع خبيرة التجميل ردينة ثابت ومصفف الشعر جبران خباز.
ارتدت حنا خلال الجلسة قميصًا باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود. إلا أن التركيز كان على إظهار اللوك المختلف للشعر والمكياج المميز.
الجلسة نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين. ومن بين تعليقاتهم: “بحبك والله بحبك”، “الفن مدموج بالجمال”، “دخيل جمالك”، “عاشت سوريا على هذا الإنتاج”. “والله إنك أحلى واحدة بالكون”، “من بعد جمال كندوشتي ما في جمال”.
انتقادات لاذعة
تعرضت الفنانة كندة حنا مؤخرًا لانتقاداتٍ من قبل إحدى الصفحات الفنية. على موقع انستغرام؛ لأنها تهتم بجلسات التصوير على حساب مشاركتها في الأعمال الدرامية.
وجاء في انتقاد حنا: “الممثلات مشغولين بتصوير أعمالهم لرمضان 2023. أما كندة حنا مشغولة بجلسات التصوير”، ما دفع الفنان شكران مرتجى للدفاع عن زميلتها.
وكتبت مرتجى تعليقًا يقول: “مرحبا.. هاد ظلم لكندة. غير إنه الفوتوسيشن جزء من عمل الفنان وما حلو نحكي عن ممثلة هيك، وين المشكلة إذا تصورت ولابقلها”.
وأضافت: ” بدنا نكون شوي منصفين ومالنا قاسيين، ويمكن عم يجيها وتعتذر ويمكن مو حابة تشتغل، الاحتمالات كتيرة. تقبل مروري ومحبتي، بس حاج نجلد هالفنانين والفنانات بكل شغلة”.

جديد كندا

تنتظر الفنانة كندة حنا عرض مسلسل الدراما العربية المشتركة “ليلة السقوط”، الذي جسدت فيه شخصية رسامة عراقية تُدعى “كريستين”.
المسلسل من تأليف: مجدي صابر، إخراج: ناجي طعمي، بطولة: طارق لطفي، باسم ياخور، صبا مبارك، محمد قنوع، ميلاد يوسف، أحمد صيام.
يذكر أن حنا كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عملين، فقد شاركت في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، معالجة: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري.
كما شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ظل”، تأليف: سيف رضا حامد، محمود إدريس، زهير الملا، إخراج: محمود كامل، بطولة: عبد المنعم عمايري، جمال سليمان، يوسف الخال، جيسي عبدو.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى