فنانين ونجوم

بعد أن إتهمته بالزنا.. حسن شاكوش يرد على ريم طارق ويكشف مفاجأة عنها! “صور”

خرج الفنان المصري، حسن شاكوش عن صمته، ورد على اتهام زوجته ريم طارق. له بأنه طردها من منزل الزوجية، وقام بسرقة شبكتها.

وكتب حسن شاكوش عبر “انستجرام” و”فيسبوك”: “مساء الفل عليكم جميعا.. يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده”. و“حق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه”.

وأضاف شاكوش: “يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده.. بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل. وقت المشكلة الحمد الله على كل شي”.

وذكرت صحيفة المصري اليوم، أن شاكوش أخبر أصدقاءه المقربون منه، أن سبب الخلاف هو أنها سبق أن تزوجت قبل منه دون علمه.. ما أثار غضبه وقرر طردها لحين البت في علاقتهما، مبدياً استعداده للمثول أمام التحقيق.

اتهامات بالجملة

وكانت ريم طارق، قد نشرت رسالة صادمة عبر خاصية القصص المصورة في حسابها على “انستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل في الزاني”، وهو ما تمّ ربطه بأزمتها مع زوجها، وفُسّر على أنّه اتهام لحسن شاكوش بالزنا.

كما اتهمت ريم زوجهت بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت على تأخيرها في الإبلاغ أملا في الصلح بينهم، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

رضوى الشربيني تعلق

هذا وقد علقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على الأزمة بصورتين للمقارنة بين سجود زوجة حسن في مارس 2023.. ثم تحريرها محضراَ ضده في مايو 2023.

وعلقت رضوى الشربيني: “كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك”.

واستغلت رضوى الموقف لتوجيه رسالة إلى النساء قائلة: “تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة و دول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى