أخر الأخبار

بسمة بوسيل تكشف سبب طلاقها من تامر حسني وتتحدث عن سيدة كانت على علاقة مع زوجها من هي؟!!

بدأت الخلافات العلنية بين المطرب المصري تامر حسني وطليقته المغربية بسمة بوسيل تتكشف حقيقتها خلال الساعات الماضية.

ونشر تامر حسني فيديو له من حفل زفاف هالة عمر، المسؤولة عن إدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. موضحاً أنه يعرفها منذ أن كانت في عمر 14 عاماً. فقد كانت إحدى معجباته، واصفاً إياها بـ«أحد المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت»، على حد تعبيره.

وأشار حسني إلى أنها من شدة دفاعها عنه لفتت نظره. واختارها لإدارة حساباته الرسمية رغم صغر سنها، واستمرت معه حتى كبرت وأصبحت عروس الآن. مشيراً إلى أن والديها توفيا في نفس العام، ومنذ ذلك الحين يعتبرها بمثابة ابنته، معرباً عن أمنياته لها بالحياة السعيدة مع زوجها.

ويبدو أن حديث تامر عن المعجبة التي انضمت لفريق عمله أزعج طليقته. وأم أولاده بسمة بوسيل، حيث أعادت نشر فيديو تامر من زفاف هالة عمر، وعلقت كاتبة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة».

وتابعت بسمة عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام، كاتبة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

وكان حسني ومصممة الأزياء المغربية، أعلنا طلاقهما بشكل رسمي في نهاية نيسان الماضي، بعد زواج استمر 11 عاماً.
جاء إعلان الثنائي خبر انفصالهما عبر خاصية القصص المصورة لحساباتهما على «إنستغرام»، حيث كتبت بسمة بوسيل: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق. تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير».

اقرأ أيضا تعرف على أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. مواقع تكشف عن علاقة حميمية مع شخصية مشهورة!؟!

ورد تامر حسني على زوجته السابقة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب».

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى