إطلالات فنية

بإطلالة ملكية.. رانيا التومي تظهر مفاتنها وصدرها شبه العاري بلباس الأميرات |شاهد

شاركت الفنانة التونسية رانيا التومي متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وبدت رانيا التومي بإطلالة صيفية ناعمة، حيث ارتدت فستانا فضفاضا طويلا نصف كم. صمم من قماش ناعم باللون الفوشيا، لتستجم بالمناظر الخلابة، أثناء قضائها العطلة الصيفية.

وتتميز رانيا التومي برشاقتها، فهي تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة. وملابس جريئة من الفساتين المكشوفة، والملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها.

كما شاركت التونسية الجميلة فيدو لمتابعيها على موقع انستغرام. وتظهر فيه بإطلالة بهية تشبه الاميرات حيث ارتدت فستان مزركش يشبه لبس الأميرات اضهت فيه صدرها وتفاصيل جسدها بشكل ساخن.

وتصدرت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعج أن خطفت الأنظار بظهورها في مسلسل “سره الباتع”، حيث تعد هي أحدث اكتشافات خالد يوسف الذي رشحها للمشاركة في العمل.

مسلسل “سره الباتع” إنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين، وسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية.

زنوبيا بوست – فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى