فنانين ونجوم

ابتعدت عن التمثيل لظروفها الخاصة تعرف على قصة ليليا الأطرش وأسباب عدم زواجها إلى الآن

من الملاحظ عدم مشاركة الفنانة السورية الشابة ليليا الأطرش بأي عمل فني خلال الفترة الأخيرة وخصصوا في سباق الموسم الرمضاني لهذا العام

وكشفت الممثلة السورية ليليا الأطرش عن أسباب عدم زواجها إلى الآن إضافة إلى دوافع ابتعادها عن التمثيل في الفترة الأخيرة. موضحة أنها لم تتزوج بعد؛ لأنها لم تلتق بالشخص المناسب لأفكارها وشخصيتها.

أضرا أيضا أبدعت بدور المرأة ومثلت أول أعمالها مع ياسر العظمة من عائلة فريد الأطرش وأسمهان تتلقى الكثير من الانتقادات بسبب لباسها تعرف على قصة الفنانة السورية ليليا الأطرش

وأشارت ليليا إلى أنها ترفض الارتباط برجل يفرض عليها التخلي عن فنها وتمثيلها. كما وأكدت الممثل السورية أنها مرت بالعديد من العلاقات لكن لم يكن لديها أثر وكانت عابرة.

ليليا الأطرش

واعترفت ليليا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية لمدة سنتين بسبب ظروف خاصة مرت بها ولم تكن مستعدة للظهور في الدراما. مشيرة إلى أن تقصيرها أبعدها عن التمثيل، وعُرضت عليها أدوار عديدة ومختلفة لكن لم تجد الدور المناسب لها.

اقرأ أيضا ليليا الأطرش تكشف عن ساقيها بفستان أخضر قصير وإطلالة مثيرة (صور)

وأضافت الأطرش أن المشهد ليس بمساحته وعدده بل بتأثيره على الجمهور ومدى الرسالة التي يقدمها. كما أن البطولة في العمل تكمن بما يحمله النص، إذ إنها لا تهتم بالأمور المادية التي تأتي في آخر اهتماماتها.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى